Advertisements
Advertisements
الجمعة 18 يونيو 2021...8 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"فخر العرب الحقيقي" يتصدر تويتر بعد تضامن النني مع فلسطين.. وأبو تريكة وأحمد حسن يعلقان

تريند النني
محمد النني

محمد صلاح فودة

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاجا جديدا بعنوان #فخر_العرب_الحقيقي، لدعم اللاعب محمد النني المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي بعد تضامنه مع فلسطين.


وشارك أحمد حسن، نجم المنتخب المصري السابق وعميد لاعبي العالم في الهاشتاج قائلا: «كل الدعم لإخواننا الفلسطينيين ضد الكيان الصهيوني.. وكل الدعم للنجم محمد النني في التعبير عن وجهة نظره بشكل محترم ومساندته القضية الفلسطينية وتحرير المسجد الأقصى».





وكتب محمد فيجو في الهاشتاج على موقع التدوينات القصير تويتر: «كل الدعم لفخر العرب ورجل المواقف».


وأضاف يوسف عوض: «كل الدعم يا فخر العرب، ربنا يثبتك والأجر والثواب عند ربنا سبحانه وتعالى».


وتفاعل النجم محمد أبو تريكة، لاعب المنتخب المصري والأهلي السابق مع التغريدة قائلا: «أمثالك نفخر بهم ونعتز.. كل الدعم والمساندة يا نجم».







وفي سياق متصل، يواجه محمد النني لاعب منتخبنا الوطني وفريق أرسنال هجوما عنيفا وحملات يهودية تطالب بوقفه بسبب دعمه القضية الفلسطينية.

وربط البعض ما حدث للنني بأنه قد يكون تكرارا لما حدث للاعب المنتخب الألماني وفريق فناربخشة الحالي مسعود أوزيل الذي هاجم الصين بسبب هجومهم على المسلمين في إقليم الإيجور قبل أن يرحل بعد ذلك عن أرسنال ويواجه حملة شرسة.

وكشف تل عوفر، عضو منظمة "بورد أوف ديبيوتيز" اليهودية في بريطانيا، عن رد أرسنال عليه عند اعتراضه على تضامن لاعب الفريق، النجم المصري محمد النني، مع فلسطين.

وكتب عوفر عبر تويتر: "خاطبت المدير العام في أرسنال طالبا منه الرد حول ما نشره محمد النني وما سيفعله تجاه هذا الأمر، ورد أرسنال على الرسالة: "مثل كل العاملين في أرسنال، لاعبونا لديهم الحق في التعبير عن آرائهم من خلال منصاتهم الخاصة".

وأضاف عوفر في تغريدة أخرى "الآن تلقيت الرد من إدارة أرسنال مثل بقية الأشخاص الذين اشتكوا النني لإدارة أرسنال، ولكن السؤال الآن، لماذا لم يعتذر النني عما فعله إذا كان يفهم قواعد منصبه جيدًا؟".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements