رئيس التحرير
عصام كامل

عمر ربيع ياسين: الاتحاد التونسي تسبب في انتشار كورونا بين لاعبي المنتخب

عمر ربيع ياسين
عمر ربيع ياسين
انتقد عمر ربيع ياسين، نجل الكابتن ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب، الاتحاد التونسي لكرة القدم، مؤكدًا أنه وضع 5 منتخبات في فندق واحد، ومعسكر إقامة واحدة، كما وضع كل لاعبين في غرفة واحدة، متسائلًا عمن يتحمل مسئولية منتخب الشبابا المصري الذي أصيب 17 من لاعبية وكابتن ربيع ياسين بفيروس كورونا.


وكتب عمر ربيع ياسين تغريدة على تويتر قال فيها "الاتحاد الونسي ربنا يكرمه مقعد ٥ منتخبات في فندق واحد معسكر اقامة واحد و كل ٢ لاعيبة في غرفه واحده !! عدم اتباع الاجراءات الاحترازية في تونس طبيعي لازم تؤءي الي كارثه ١٧ لاعب ايجابي و المدير الفني"



وقال "سؤال مهم كل الناس والعالم عارف ان تونس فيها حالات كورونا كتير ليه لما مصر طلبت البطولة تتنقل ليها في مصر والاتحاد الافريقي واتحاد شمال افريقيا رفض وصمم علي تونس!!! حد بس يرد يقولي مين يشيل مسؤلية الولاد دي"

وكانت نتيجة مسحة كورونا لمنتخب مصر للشباب تحت 20  سنة أظهرت إصابة 17 لاعبا من المنتخب، بالإضافة لإصابة مدربه ربيع ياسين اليوم، وذلك بعد أن أتم تدريباته استعدادا لمواجهة ليبيا، التي كان مقررًا إقامتها غدًا في بطولة شمال افريقيا المؤهلة لأمم افريقيا 2021 في موريتانيا. 
الجريدة الرسمية