Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عمرو عرفة يكشف تطورات حالة خالد النبوي بعد إصابته بكورونا

تريند عمرو عرفة
المخرج عمرو عرفة

حنان عبد الهادي

طمأن المخرج عمرو عرفة جمهور ومحبي الفنان خالد النبوي على صحته، مؤكدًا أن الفنان خالد النبوي تحدث معه من غرفة العناية المركزة، التي يرقد فيها لإصابته بفيروس كورونا، وأكد له أنه بخير، وأنه أول من يتحدث معه بالعناية المركزة.
  
وكتب عمرو عرفة تغريدة على تويتر: "لما سمعت صوته مصدقتش لإني عارف إنه في العناية المركزة قالي انا الحمد لله كويس و انت اول واحد بكلمه الفرحه مكنتش سايعاني و متخافش انا هبقي كويس و هنرجع نصور قولتلوا مش مهم التصوير المهم صحتك .. خايف علي شغله في وسط مرضه .. حبيبي يا خالد".

خالد النبوي وكورونا
يذكر أن الفنان خالد النبوي أصيب بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، ويرقد حاليًا بمستشفى السلام الدولي، وكانت زوجة خالد النبوي، السيدة منى المغربي، طلبت من جمهوره ومحبيه بالدعاء له، وكتبت عبر حسابها على فيس بوك: "خالد تعبان أوي، من فضلكوا تدعوله".

كما كشفت الفنانة نهال عنبر للإعلامية عزة مصطفى، أمس السبت، عن  آخر التطورات الصحية للفنان خالد النبوي، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، قائلة إن حالته تحسنت بنسبة كبيرة."

يتماثل للشفاء
وأضافت عزة مصطفى، في برنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد أن نهال عنبر أكدت أن خالد النبوي بدأ يتماثل للشفاء وتم وضعه في غرفة عادية داخل المستشفى التي يتلقى بها العلاج.

وكان خالد النبوي نقل إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية في منزله، حيث أجرى فحوصات كشفت عن إيجابية إصابته بفيروس كورونا، حيث كان يعاني النبوي من إصابة تشبه الإنفلونزا الحادة، ولكن التحاليل والأشاعة أثبتت إصابته بفيروس كورونا.

أزمة صحية
يذكر أن خالد النبوي تعرض لأزمة صحية مفاجئة بداية العام الماضي 2020، وخضع لعملية جراحية طارئة ودخل العناية المركزة وطالبت أيضا حينها زوجته منى المغربي الجمهور بالدعاء له، حيث كان يعاني النبوي من أزمة قلبية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements