رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عاصفة قوية تضرب أسطنبول وتتسبب بسقوط الأسطح على السيارات | فيديو

عاصفة قوية تضرب بعض
عاصفة قوية تضرب بعض المناطق في اسطنبول
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وفيس بوك" مقطع فيديو لعاصفة قوية تسببت في انهيار سقف سطح أحد المباني بمنطقة بايرم باشا في اسطنبول، وتسببت العاصفة في سقوط سقف سطح فوق سيارة كانت أمام أحد المباني، أمس الاثنين، حيث أدى سقوط السقف فوق سيارة لتضررها بشدة.


وكانت عاصفة قوية ضربت العديد من المناطق الواقعة في القسم الأوروبي من ولاية إسطنبول، مسببة أضرارًا مادية في المباني وأخرى شملت المركبات.

وذكرت وكالة "نيو ترك بوست"، أن مناطق عدة من إسطنبول تعرضت لرياح قوية قصيرة المدى مصحوبة بسقوط أمطار، عند الساعة التاسعة مساء أمس الاثنين.



كما تداول النشطاء صورًا تظهر حجم الأضرار المادية التي تسببت فيها العاصفة القوية، التي ضربت مناطق "أفجلار، وكوتشوك تشكمجه، وزيتين بورنو، وأسنلر، وشيشلي، وبشيكتاش، وباغجلار) وغيرها.



وتسببت العاصفة في تضرر بعض المباني بعد تطاير أسطحها من شدّة الرّياح، مُلحقة أضرارًا بالغة ببعض المركبات التي كانت تقف أمام المنازل.


كما واجه قائدو الدراجات البخارية صعوبة بالغة في عبور جسر شهداء 15 يوليو، بسبب العاصفة الهوائية الشّديدة، وفقا لما جاء في صحيفة "صباح" التركية، حيث تسببت العاصفة الرياح في سقوط أحد راكبي الدرجات البخارية من الجسر.


وكانت مديرية الأرصاد الجوية التركية أصدرت تحذيرًا من عاصفة قوية مصحوبة بأمطار تضرب بعض مناطق أسطنبول.

Advertisements
الجريدة الرسمية