Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 9 مارس 2021...25 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

طلب مؤثر من الفنانة لطيفة لجمهورها

تريند لطيفة2
الفنانة التونسية لطيفة

حنان عبد الهادي

طالبت الفنانة التونسية من جمهورها أن يستمعوا لألبوماتها كاملة على قناتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، وأكدت أن أغنيتها "اتغير علينا" متاحة على قناتها، ونشرت بعض كلمات الأغنية.
 
وكتبت الفنانة لطيفة تغريدة على تويتر: "اتغير علينا وناسي شوقنا وحبنا ولا لسة فاكر انه حتة مننا؟ #لطيفة #اتغير_علينا.. اسمعوا ألبومات لطيفة كاملة على قناتها على اليوتيوب".



الأمر الذي دفع جمهورها لوصف الطلب بالمؤثر، آخذين في ترديد كلمات الأغنية، فعلقت إيمان: لطيفة "كل دقة في قلبه لسة دافية في حضننا خلي في بالك لو مهما بتعمل بنسى قلبي ندالك وادالك مليون فرصة ولا على بالك دايما على قلبي بتقسى.. بعشقها..".

وردت هيام ديز بتأثر: "هي الأغنية عشقي.. على قد ما بسمعها مش بشبع منها".  



وتقول كلمات أغنية اتغير علينا: "اتغير علينا وناسى شوقنا وحبنا ولا لسه فاكر انه حته مننا.. كل دقه فى قلبه لسه داخله فى حضننا خلى فى بالك لو مهما بتعمل بنسى قلبى ندالك وادالك مليون فرصه ولا على بالك دايما على قلبى بتأسى بينى وبينك قلبى بيطمن جمبك ياللا تعالى قرب ريحنى بقربك مش رجعالك غير لما تقولى بحبك".

يذكر أن الفنان لطيفة ولدت في منطقة سيدي عمر بولاية منوبة بتونس عام 1961، وحصلت على بكالوريوس الموسيقى العربية من أكاديمية الفنون المعهد العالي للموسيقى العربية.

بلغ عدد ألبوماتها حوالي 25 ألبوما غنائيا، وعشرات الأغاني المنفردة، غنت لطيفة بمختلف اللهجات وكتب لها عدد من مشاهير الشعراء، منهم: عبد الوهاب محمد ونزار قباني وغيرهما.

ولحن لها مشاهير الملحنين، مثل: بليغ حمدي وسيد مكاوي، ومحمد الموجي وزياد رحباني وعمار الشريعي وصلاح شرنوبي، وكاظم الساهر وغيرهم..





أسست لطيفة مؤسستها الخيرية عام 2005، وبذلك تكون أول مؤسسة خيرية لفنانة عربية، لدعم أعمال الخير بالوطن العربي.

حصلت على جائزة أفضل مطربة عربية من المهرجان العربي للتليفزيون عام 1994، وأنتجت لها العديد من الشركات منها لارين ولاتيسول، وروتانا، وفنون الجزيرة، وعالم الفن، وإي أم آي، وارنر برذرز، وعالم الفن ويونيفيرسال.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements