رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضجة على السوشيال ميديا بسبب فيديو غير لائق لـ"طفل المرسيدس" بعد خروجه من النيابة

طفل المرسيدس
طفل المرسيدس
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد يظهر "طفل المرسيدس" رفقة أصدقائه، عقب خروجه من نيابة جنوب القاهرة. 


ويظهر الفيديو، خروج "طفل المرسيدس" في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، رفقة أصدقائه الذي شاركوه فرحة خروجه من النيابة، حيث وجهوا عبارات غير لائقة لمَن انتقد صديقهم وما فعله تجاه "رجل المرور".


وأظهر الفيديو الجديد، الطفل برفقة 4 من أصدقائه، وهم يتحدثون خلال الفيديو للمتابعين بالعديد من الشتائم والألفاظ غير اللائقة والسب بينهم وبين المتابعين. 





وفور انتشار الفيديو أثار موجة غضب واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين هاجموا ما تضمنه، وما قاله "طفل المرسيدس" وأصدقاؤه.


وتعود بداية القصة إلى الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل قبل يومين، ويظهر الطفل وهو يتجول بسيارة مرسيدس رفقة أصدقائه داخل شوارع القاهرة، وفور ملاحظة فرد من رجال مرور القاهرة لهذا الأمر، استوقفه على الفور وطالبه بإبراز رخصة القيادة، غير إن ردة فعل الطفل كانت صادمة بعدما تهكمه على رجل الشرطة وسأله عن الماسك الواقي، وأثناء محاولة الشرطي إيقافه أسرع بالسيارة وصدم الشرطي وفر هاربًا.


ليتمكن رجال الأمن من القبض عليه، وخلال استجوابه أكد أن السيارة كانت ملكًا لأسرته، وأن والده قام ببيعها إلى أحد أصدقائه، وأن الطفل أخذها في جولة مع أصدقائه قبل تسليمها لمالكها الجديد.


وأشار الطفل إلى أنه فعل ذلك على سبيل المزاح هو و2 من أصدقائه اللذين كانا يستقلان السيارة معه، مبديًا اعتذاره وندمه على ما بدر منه.


وقررت النيابة العامة أمس الأحد، تسليم طفل المرور لأسرته وتغريم مالك السيارة (صديق والد الطفل) 10 آلاف جنيه بتهمة تعريض طفل للخطر.
Advertisements
الجريدة الرسمية