Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

صلاح عبد الله لـ أحمد عز وماجدة وهند: الحلوين قوي في هجمة مرتدة

تريند صلاح عبد الله
الفنان صلاح عبد الله

حنان عبد الهادي

نشر الفنان صلاح عبد الله صورة من كواليس مسلسله الجديد "هجمة مرتدة"، الذي يشارك في سباق الدراما الرمضانية 2021، وظهر بالصورة صلاح عبد الله مع الفنانين ماجدة زكي وهند صبري وأحمد عز.


وكتب صلاح عبد الله تغريدة على تويتر "#الحلوين_قوي في #هجمة_مرتدة يجعلها المولى #بسمة_مرتدة تنور وشوشكم وقلوبكم وتخلي يومكم حلو"


يذكر أن مسلسل "هجمة مرتدة"، من نوعية مسلسلات التشويق والإثارة، ويتناول أحد ملفات الوطنية المصرية، يشارك في بطولته الفنانة هند صبري وأحمد صلاح حسني وانجي المقدم، ومن إخراج أحمد علاء، عن نص للكاتب باهر دويدار، وهو مأخوذ عن إحدى ملفات المخابرات.


ويشارك في بطولة العمل الدرامي هند صبري وصلاح عبدالله وماجدة ذكي، هشام سليم ومحمود البزاوى وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة ومايان السيد وخالد أنور.



يذكر أن الفنان أحمد عز انتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه "العارف"، وطرح البرومو الأول للفيلم، الذي أخرجه أحمد علاء وتأليف محمد سيد بشير، وشاركه البطولة أحمد فهمي ومحمود حجازي ومحمود حميدة ووريتا حايك، وركين سعد.


ويتناول الفيلم قضية العصر الخاصة بحرب المعلومات والعقول، التي تمارس على الشعوب في الوقت الحالي، وقصة الفيلم مستوحاة من قصة حقيقية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements