الأربعاء 20 يناير 2021...7 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

شيكابالا يكشف مصير زيزو مع الزمالك

تريند Screenshot_108
شيكابالا

حاتم أحمد

أعلن محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك، عن دعمه الكامل لمجلس الإدارة الحالي للنادي، والجهاز الفني للفريق، مؤكدا أنه لا صحة للأخبار المتداولة بشأن زيزو ومصيره المستقبلي مع الفريق.اضافة اعلان


وكتب شيكابالا عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "بصفتي الكابتن والقائد لفريق نادي الزمالك أعلن كل الدعم لمجلس الإدارة الحالي وللجهاز الفني للفريق، ونأكد للجمهور العظيم لا صحة للأخبار المتداولة، زيزو زملكاوي ومكمل في بيته.. وتركيزنا أنا وكل اللاعبين في الملعب فقط. عاش الزمالك وجماهيره".

وشهدت الساعات القليلة الماضية حضور والد اللاعب أحمد سيد زيزو نجم خط وسط الزمالك إلى مقر النادي حيث اجتمع بعدد من المسئولين بالنادي وإدارة الكرة لطلب الموافقة على رحيل نجله إلى الدوري الإماراتي وتحديدا فريق العين الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب. 




وكشفت مصادر من داخل النادي أن والد زيزو أبدى استعداده في التواصل مع مسئولي العين الإماراتي لرفع قيمة العرض المقدم للاعب ليصل إلى 3 ملايين يورو بدلا من 2.5 مليون يورو من أجل السماح للاعب بالانتقال للعين الإماراتي في فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت المصادر أن كافة مسئولي الزمالك الذين التقى بهم والد زيزو أكدوا أن اللاعب لن يتم الاستغناء عنه خلال هذه الفترة لأسباب كثيرة يأتي في مقدمتها عدم موافقة المدرب البرتغالي باتشيكو على رحيل زيزو باعتباره أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق وصعب التفريط فيه بالإضافة إلى ضعف المقابل المادي المعروض على نادي الزمالك من أجل السماح للاعب بالرحيل . 

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه بالأمس نادر شوقي وكيل النادي الإماراتي عن رغبة العين في الحصول على خدمات اللاعب مقابل 2.5 مليون يورو وهو ما تم رفضه من جانب إدارة الزمالك.

على جانب آخر كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري الممتاز. 

ويلتقي الفريق مع المصري البورسعيدي في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء على إستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:-
حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد.
خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبدالغني – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – وعبد الله جمعة – أحمد عيد.
خط الوسط: طارق حامد – يوسف إبراهيم “أوباما” – كريم بامبو -إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – حسام أشرف
خط الهجوم: عمر السعيد – أسامة فيصل – حسين فيصل.