رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير عن مجلس الأهلي: نفذ ما وعد.. وحظي باحترام مؤسسات الدولة

أحمد شوبير
أحمد شوبير
أشاد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى المنتخب والنادي الأهلي السابق، بمجلس إدارة النادي الأهلي، مؤكدًا أنه نفذ كل ما وعد به في حملته الانتخابية، وحقق انتصارات رائعة لكل الفرق الرياضية.


وكتب أحمد شوبير تغريدة على تويتر: "مجلس ادارة نفذ تقريبا كل ماوعد به في حملته الانتخابيه بالاضافه الي انتصارات رائعه لكل الفرق الرياضيه وحظي باحترام كل مؤسسات الدوله حاجه تدعو للفخر بجد".

انتصارات الأهلي
يذكر أن النادي الأهلي حقق عدة انتصارات محلية وإفريقية ومنها الفوز بالدوري وحقق برونزية كأس العالم للأندية، وكانت آخر انتصاراته فوز الفريق الأول لكرة اليد رجال ببطولة كأس مصر.

كما أعلن النادي الأهلي عن الموعد النهائي الخاص ببدء أولى خطوات إنشاء ملعبه الجديد، وذلك بعد إنهاء كافة الإجراءات الرسمية. وكشف في بيان رسمي له أنه تقرر وضع حجر الأساس لاستاد النادي الأهلي الجديد يوم السبت الموافق 1 مايو المقبل.

استاد الاهلي
وكان مجلس إدارة النادي عقد، اجتماعًا أمس الأحد، وقدم محمود الخطيب رئيس النادي إلى مجلس الإدارة تفاصيل الخطوات العديدة التي قام بها على مدار الشهور الماضية، وتواصله المستمر مع مختلف الجهات، التي أثمرت عن حصوله على الموافقات اللازمة لإنشاء استاد النادي الأهلي الجديد على أرض النادي بمدينة الشيخ زايد، بحسب بيان الأهلي.

انجازات العام الأول 
يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي تشكل في 2017، حقق المجلس  برئاسة محمود الخطيب بعض الإنجازات خلال عامه الأول، أبرزها إقرار لائحة النظام الأساسي الخاصة بالنادي والاستغناء عن اللائحة الاسترشادية، وتوقيع عقود استلام أرض الفرع الرابع للنادي في التجمع الخامس، مع هيئة المجتمعات العمرانية، بعد سداد المبالغ المالية المطلوبة من النادي، لتنفيذ الفرع الجديد للأهلي.

نجح مجلس محمود الخطيب في تقديم ميزانية ضخمة للأهلي بلغت قيمتها مليار و294 مليون جنيه، ووضع مجلس إدارة الأهلي خطة لتطوير قناة النادي بالتنسيق بين شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي وشركة بريزنتيشن الراعية للقناة والنادي، وتم إعادة إطلاق قناة الأهلي في شكلها الجديد بخاصية (HD).
Advertisements
الجريدة الرسمية