رئيس التحرير
عصام كامل

شريهان تهنئ المرأة في يومها العالمي: انحناءة شكر وتقدير واحترام

شريهان
شريهان
هنأت الفنانة شريهان عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، المرأة المصرية والعربية وجميع نساء العالم، باليوم العالمي للمرأة، والذي يحل اليوم 8 مارس الجاري.


شريهان
وكتبت شريهان قائلة: "في #يوم_المراه_العالمي.. #من_قلبي أودُ أن أشكر كل نساء العالم بداية من المرأة #المصرية مروراً بكل طفلة جميلة عظيمة رائعة قوية ستولد بعد رسالتي هذه بأمل وحلم جديد لتنير به البشرية والإنسانية بعلمها وعملها وإبداعها".

وأضافت: "يظل هدفي، طموحي، وحلمي قائمين ومستمرين رغم أنني نفذت منه أولى خطواتي وانحناءاتي لامراة وأسطورة رائعة، وما دمنا على قيد الحياة، وما دامت الحياة مستمرة، اليوم سيرحل وأمس رحل و غداً قادم فلا يوجد مستحيل بإذن الله، بالإرادة والإصرار والأمل والعمل والضمير والحب".

وتابعت: "انحناءة شكر وتقدير واحترام إلى كل امرأة على وجه الكرة الأرضية لإنجازاتها الإنسانية، الإقتصادية، السياسية، الاجتماعية والإبداعية والى كل من يواصلن إعطاء الحياة #حياة بالرغم من كل ما نعيشه من  فراق وألم وضغوط وصعوبات".

اليوم العالمي للمرأة
اليوم العالمي للمرأة يعد احتفالا عالميا يحدث في اليوم الثامن من شهر مارس كل عام، ويقام للدلالة على الاحترام العام، وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية، وفي بعض الدول كالصين وروسيا وكوبا تحصل النساء على إجازة في هذا اليوم.

أحلام الجريتلي
وفي سياق آخر كانت الفنانة الكبيرة شريهان نعت عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"  الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، التي وافتها المنية مساء الأحد 28 فبراير الماضي، عن عمر ناهز 70 عاما.

وكتبت شريهان قا‏ئلة: "خالص التعازي في فنانة مصرية محترمة. اللهم اغفر لها، وارحمها، وعافها، واعف عنها، وأكرم نزلها، ووسّع مُدخلها، واغسلها بالماء، والثّلج، والبرد، ونقّها من الخطايا كما نقّيت الثّوب الأبيض من الدّنس. إنا لله وإنا إليه راجعون .. أحسن الله عزاكم وعظم الله أجركم ‎#احلام_الجريتلي".

ورحلت الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلي عن عمر ناهز الـ 70 عامًا، والفنانة الراحلة كانت لها إسهامات فنية عديدة على مدار مشوارها الفني.
الجريدة الرسمية