Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شريف إكرامي يتصدر تويتر.. وموجة سخرية بعد خطأ مباراة أنيمبا

تريند E1hZQybXsAQnPB1
شريف إكرامي بعد الهدف

محمود سعيد

تصدر شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، قائمة الأكثر تداولا وتعليقا على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، وذلك بعد ارتكابه خطأ فادح في مباراة فريقه مع أنيمبا النيجيري ضمن بطولة الكونفدرالية الأفريقية، مما أدى إلى تسجيل أول أهداف الفريق النيجيري في اللقاء.



شريف إكرامي



وتضمن الهاشتاج العديد من الصور والفيديوهات لخطأ شريف إكرامي، كما وجه رواد تويتر العديد من كلمات وعبارات السخرية من أخطاء شيف إكرامي المتكررة والتي تكلف فريقه كثيرا.






كأس الكونفدرالية الأفريقية


وتقدم فريق انيمبا بهدف بالدقيقة الاولى بمرمى بيراميدز ونجح رمضان صبحي في إدراك التعادل الأخير خلال لقاء الفريقين الذي يقام الان في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية على استاد الدفاع الجوي.





خطأ فادح لشريف إكرامي



وأحرز هدف التقدم لانيمبا فيكتور مبوبا في الدقيقة الأولى من المباراة  من خطأ فادح لشريف إكرامي، فيما تعادل رمضان صبحي لبيراميدز في الدقيقة 15 من المباراة.





تشكيل بيراميدز لمواجهة إنيمبا



وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، التشكيل الذي يخوض مباراة أنيمبا النيجيري.


وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:


حراسة المرمى: شريف إكرامي 

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي 

خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - إيريك تراوري - رمضان صبحي - محمد فاروق 

خط الهجوم: جون أنطوي 

بدلاء بيراميدز أمام إنيمبا


ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة:


أحمد الشناوي - أحمد أيمن منصور - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - محمود حمادة - إبراهيم عادل - دييجو رولان - محمود صابر


حكام مباراة بيراميدز وإنيمبا



ويدير المباراة طاقم حكام من جنوب أفريقيا بقيادة الحكم، فيكتور جوميز ويعاونه المساعد الأول زاكيلي سويزا، وألسينكوسي نودجيني المساعد الثاني، والحكم الرابع ثاندو نزاندينكا.


ويراقب اللقاء جمال سالم من دولة ليبيا، ويراقب الحكام عصام شرف الدين من ليبيا، والمنسق العام كيلي أثانثي من رواندا، والمنسق الأمني ندوا كريستين زي من نيجيريا، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر.



موعد مباراة الإياب



ومن المنتظر أن تجمع مواجهة الإياب بين الفريقين على ملعب إنيمبا الدولي، الذي يقع في مدينة أبا النيجيرية، يوم 23 من الشهر الجاري.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements