رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد احتفالات وهتافات لاعبي الأهلي لـ "الشناوي" داخل غرفة خلع الملابس

فيتو
احتفل لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي داخل غرفة خلع الملابس بحارس المرمى محمد الشناوي بعد تصديه لركلتي جزاء وتسببه في فوز الفريق على منافسه بالميراس البرازيلي 3/2 بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية في مباراة تحديد المركز الثالث لمونديال الأندية.



وتعالت هتافات لاعبو النادي الأهلي داخل غرفة خلع الملابس بملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية، مرددين "شن شن شناوي"، وحصد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي على جائزة أفضل لاعب في مباراة بالميراس البرازيلي بكأس العالم للأندية.


وقاد محمد الشناوي الأهلي للفوز بركلات الترجيح، بعد أن تألق وتصدى للركلتين الأولى والأخيرة، وكان الشناوي قد ظهر بمستوى طيب خلال الوقت الأصلي للمباراة، وساهم في خروج الأهلي بشباك نظيفة.

وحصل الأهلي على المركز الثالث في البطولة والتتويج بالميدالية البرونزية، عقب تغلبه على بالميراس بركلات الترجيح (3-2) مساء اليوم الخميس، عقب التعادل دون أهداف.


وتوج النادي الأهلي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على منافسه بالميراس البرازيلي 3/2 بركلات الجزاء الترجيحية، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية في مباراة تحديد المركز الثالث لمونديال الأندية.


وهنأ محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، جماهير الأحمر بعد الفوز بالميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية 2021 بعد الفوز بركلات الترجيح على بالميراس البرازيلي.

وأضاف محمد الشناوي خلال تصريحات تليفزيونية: "ألف شكر لجمهور الأهلي الذي ساندنا ودعمنا وتعهدنا أن نحصل على البرونزية واللاعبين كانوا رجالًا".

وتابع: "احنا من غير الجمهور ولا حاجة.. مش أنا البطل لعيبة الأهلي رجالة وهما الأبطال".
Advertisements
الجريدة الرسمية