Advertisements
Advertisements
الأربعاء 19 مايو 2021...7 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شاكوش يخالف القانون يتصدر تويتر بعد القبض عليه.. ومتابعون: الموكب الملكي فوقنا من الغيبوبة

تريند 640x480
حسن شاكوش

تصدر هاشتاج "حسن شاكوش يخالف القانون" موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد القبض عليه لافتتاحه "كافيه" بدون ترخيص إلى جانب أنه لم يحصل على الموافقات والشروط اللازمة للافتتاح خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا.


تفاعل المتابعين

وتفاعل كثير من المتابعين على الهاشتاج حيث علق ناشط قائلًا: "فخور بشرطة بلدي وهي بتضرب بيد من حديد على كل فاسد.. هم محدثين النعمة كده لما ربنا بيديهم مبيمشوش صح".

وتابع آخر: "مصر كل يوم بتبهر العالم فعلًا، والنهاردة وهي بتطبق القانون على حسن شاكوش اللي فاكرها سايبة فتح كافيه بدون ترخيص وكمان قاطع الطريق العام وعامل احتفالية وبيغني قوات الشرطة نزلت قفلت وشمعت المكان وأنت لازم تبقى عبرة لغيرك".

عظمة مصر
بينما أضاف متابع آخر: "بعد ما العالم كله شاف عظمة مصر وعظمة حضارتها مش هنسمح لأي حد يسيء للبلد ده أو يحاول يعيشنا في فوضى مع غلق وتشميع كافيه حسن شاكوش، وشايف أن ده صح جدًا وشكرًا للشرطة المصرية أنها قادرة تواجه المشاكل دي".




الموكب الملكي
وتابعت أخرى: "الموكب الملكي فوقنا من غيبوبة وغمامة اللي كانت على عيونا خلاص enough is enough".

وأردف ناشط: "حسن شاكوش فاكر نفسه لما بقى نجم أنه هيدوس على القانون وهيعمل اللي عايزه لكن إحنا في دولة بتعرف إزاي تطبق القانون على أي حد الشرطة أخلت المكان وشمعته.. شابوه الشرطة المصرية #حسن_شاكوش_يخالف_القانون".

كوفي شوب مخالف
وأكد مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية أغلقت مساء أمس الأحد، "كوفي شوب" مملوك لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعدما تبين مخالفته وعدم حصوله على تصريح بالتشغيل.

وقال المصدر: إن قوات الشرطة تلقت بلاغًا من الأهالي بافتتاح مطرب المهرجانات حسن شاكوش "كوفي شوب"، دون الحصول على ترخيص بذلك، فانتقلت قوات الشرطة إلى مقر الكوفي شوب.

وبالفحص تبين مخالفته، وعدم حصوله على تراخيص، واستحواذه على الرصيف وقطع الطريق العام، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وغلقه بالشمع الأحمر، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق فيها.

استجواب حسن شاكوش
كما استجوبت أجهزة الأمن بالقاهرة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عقب إغلاق كافيه يمتلكه بمدينة نصر لمخالفته الإجراءات الاحترازية أثناء إقامة حفل افتتاح ضخم بدون ترخيص وتقديم الشيشة بشارع عباس العقاد بمدينة نصر.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements