رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيرين عبد النور توجه رسالة غامضة: تسقط الأقنعة عندما تنتهي المصالح

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
وجهت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، رسالة غامضة، حيث حصدت العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة لجمهورها.


سيرين عبد النور

وكتبت سيرين عبد النور قائلة: "تسقط الأقنعة عندما تنتهي المصالح.. ولكن الدنيا تدور والوجوه تتقابل من جديد في ظروف مختلفة.. وعندها لن يكون هناك وقت لارتداء أقنعة جديدة".

برنامج أنت مين
وكانت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور شاركت مؤخرًا ببرنامج "أنت مين" الذي عرض على شبكة قنوات MBC، المأخوذ عن البرنامج العالمي بصيغته العربية The Masked Singer.

فكرة البرنامج 

وتدور فكرة برنامج أنت مين حول مشاركة 12 نجمًا من مجالات مختلفة، استعراضاتهم الغنائية على المسرح، مرتدين أزياء تنكرية تخفي ملامحهم وهوياتهم، فيما يقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة سيرين عبد النور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، اكتشاف هُوية النجوم.

ويأتي النجوم المتنافسين من مختلف أنحاء العالم العربي، وينتمون إلى مجالات عدة وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هُوية النجوم، وذلك من خلال بنائهم على دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم.

وبعد كل فقرة أداء للمشاركين، تحاول لجنة التحقيق التي تضم عددًا من أشهر الشخصيات الفنية العربية، معرفة الشخصيّة الحقيقة التي خلف القناع، سواء كان ذلك من خلال طريقة أداء الأغنية أو من خلال فيديو الأدلّة حول المشترك، ويستمر المشاهير بالكشف عن هُوياتهم ويتواصل استبعادهم الواحد تلو الآخر حتى يتوّج واحد منهم في الحلقة الختامية.
Advertisements
الجريدة الرسمية