رئيس التحرير
عصام كامل

سمية الخشاب تتصدر تويتر بعد نصائحها للطلاب.. ومتابعون: هنعمل بكلامها

الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب
تصدرت الفنانة سمية الخشاب تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بعد نصائحها لطلاب الجامعات والثانوية العامة قبل الامتحانات.


وجاءت تعليقات متابعي تويتر ما بين مؤيد لنصائحها وآخر ساخر.

وقال متابع: "هي سمية الخشاب بدأت تدي كورسات تنمية بشرية من امتي"، وتابعت ناشطة: "محتاجة اعمل كدا ي سمية والله".

وأضاف آخر: "أنا مش هذاكر غير لما سمية الخشاب تعملي ريبلاي معلش".

وسخر متابع: "ادعم سمية الخشاب رئيساً لجامعة طنطا".

وواصل ناشط:" انتهت حلول المذاكرة، احنا نعمل بكلام الفنانة سمية الخشاب"، بينما قالت متابعة: "مدام سمية الخشاب بتحاول تبقا صاحبتنا وأنا موافقه عادي بصراحة".

واستطرد متابع: "لو عديت الترم ده صافي هيبقا بفضل ربنا اولا ثم بفضل نصايح الفنانة سمية الخشاب".

وأردف آخر: "النجمة سمية الخشاب منزلة دعم لكل الكليات وتقريباً عاملة استثنا لطلبة زراعة".

وكانت الفنانة سمية الخشاب قدمت نصائح لطلاب الجامعات والثانوية العامة، خاصة بعد اقتراب موعد الامتحانات، مطالبة إياهم بالتركيز والبعد عن أصدقاء السوء المعقدين.

وقالت سمية الخشاب على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ذاكروا كويس ببعتلكم positive energy يلا هانت، ومحدش يتأثر بجروب الدفعة هتتعقدوا عالفاضي".

وأضافت في نصائحها لطلاب الثانوية العامة: "اعزلوا نفسكم عن صحابكم التوكسيك اللي بيقعدوا يقولوا هنشيل ونعمل وفالآخر تلاقيهم جايبين A فكله".

واختتمت نصائحها: "بكده اختم موضوع الدراسة ده.. ربنا يوفقكم ويوفق كل الكليات.. وإن شاء الله هتعدوا كلكم عشان أنا عارفة قد إيه صعب الدراسة فالظروف اللي عايشنها دي.. وعشان ما دام صياحكم وصلني يبقوا إنتوا أكيد بتعانوا.. ومحدش يزعل من أي نتيجة مش نهاية العالم وأهم حاجة الصحة وشكرًا".

وحقق كليب أغنية "أوعدك" للنجمة سمية الخشاب وعمر كمال انتشارًا هائلًا بعد طرحه على موقع الفيديوهات "يوتيوب" بساعات قليلة، في تجرِبة جديدة على الثنائي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عن تنفيذها.

ووصلت مشاهدات الكليب الجديد إلى مليون مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة لطرحه على القناة الرسمية للمطرب عمر كمال على موقع "يوتيوب"، وتصدرت الأغنية التريند على موقع الفيديوهات الشهير بمصر والسعودية والكويت والعراق والإمارات، وتفاعل الجمهور بشكل ملحوظ مع الأغنية الجديدة.
الجريدة الرسمية