Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ساويرس ينضم لتطبيق كلوب هاوس: لازلت بحاجة لمعرفته

تريند المهندس نجيب ساويرس
المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال مؤسس حزب المصريين الأحرار

حنان عبد الهادي

قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، إنه انضم للتو لتطبيق المحادثات كلوب هاوس، ولكنه بحاجة لمعرفة المزيد عن التطبيق.
 
وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: "انضممت للتو إلى تطبيق كلوب هاوس.. ما زلت بحاجة إلى معرفة ذلك".  

يذكر أن موقع الـ BBC أكد أن عدد مرات تحميل تطبيق المحادثات كلوب هاوس تضاعف على مدار أسبوعين فقط، وفقا لتقديرات أصدرتها شركة متخصصة في تحليل البيانات. 


وذكر الموقع أن شركة آب آني لتحليل البيانات، المتخصصة في شؤون التطبيقات الإلكترونية، رصدت زيادة كبيرة في عدد مرات تحميل تطبيق المحادثة "كلوب هاوس"، من 3.5 مليون مرة إلى 8.1 مليون مرة في الفترة من 1 إلى 16 فبراير الحالي. 

كما زادت شعبية التطبيق الإلكتروني كلوب هاوس، لكنه يشترط لتحميله على الهاتف دعوة من مستخدم فعلي له، في الفترة الأخيرة بعد أن أكد عدد من المشاهير استخدامه.  

وتدرس شركة "فيس بوك" تطوير نسخة من تطبيق كلوب هاوس Clubhouse للتواصل الاجتماعي، بعد أن حقق نموًا كبيرًا مؤخرًا، حيث يعتمد التطبيق على غرف الدردشة الصوتية للتواصل، دون توفير أي طرق أخرى سواء التواصل نصيًا أو تبادل الصور والملفات وغيرها. 

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن فيس بوك تعمل على نسخة مقلدة من Clubhouse في المراحل الأولى من التطوير، لكن من غير الواضح موعد إطلاقه للمستخدمين أو تأكد إطلاقه، حيث تعمل الشركات الكبرى على تطوير العديد من المشروعات. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements