رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ساويرس مازحاً: «مفروض يعملوا مسابقة للي يقدر يتفرج على أعلى عدد مسلسلات»

المهندس نجيب ساويرس
المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال مؤسس حزب المصريين الأحرار
قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، إن عدد مسلسلات رمضان 2021 كثير جدًا، ومازح متابعيه مقترحًا تنظيم مسابقة لمن يستطيع مشاهدة أكبر عدد من المسلسلات الرمضانية، وأشار إلى زيادة عدد الإعلانات التي تتخلل المسلسلات الرمضانية.


وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: "مفروض يعملوا مسابقة للي يقدر يتفرج على أعلى عدد مسلسلات. كمً الإعلانات وعدد المسلسلات غير طبيعي".

تهنئة رمضان
وكان ساويرس هنأ متابعيه والمصريين ومصر كلها بحلول شهر رمضان في تغريدة قال فيها: "رمضان كريم على مصر كلها وإن شاء الله كلنا نعمل خير في الشهر ده ونطلب من ربنا ان يبارك بلدنا ويحفظها من كل سوء ويبعد عننا مؤامرات الناس الأشرار".

مسلسلات رمضان 2021
يذكر أن المسلسلات التي تُعرض في شهر رمضان 2021 تصل إلى حوالي 20 مسلسلًا مصريًا، وتعرض على مختلف الفضائيات المصرية والعربية، ومنها مسلسل ضد الكسر، بطولة الفنانة نيللي ويعرض المسلسل عبر عدد من القنوات والمنصات 2021.


ومسلسل المداح، للفنان حمادة هلال، ويعرض على عدد من القنوات والمنصات منها قناة النهار، والنهار دراما.

بنت السلطان والاختيار 2
ومسلسل بنت السلطان بطولة روجينا، ويعرض على عدد من القنوات والمنصات.

ومسلسل الاختيار 2، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد مكي، ويعرض المسلسل عبر مجموعة من القنوات في مواعيد مختلفة.


ومسلسل فارس بلا جواز، بطولة الفنان مصطفى قمر، الذي يعود للتمثيل بعد توقف 11 عامًا، ويعرض على عددٍ من الفضائيات المصرية.

ومسلسل حرب أهلية، بطولة يسرا، يبدأ عرضه اليوم الثلاثاء أول أيام رمضان 2021، من خلال 3 قنوات مصرية وعربية، ومسلسل "إللي مالوش كبير"، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي. 

مسلسل ضل راجل
كما يعرض مسلسل "ضل راجل"، بطولة ياسر جلال، ومسلسل لعبة نيوتن، بطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، ومسلسل "بين السما والأرض"، والعمل من 15 حلقة لرواية نجيب محفوظ. سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل، بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي.

ويعرض مسلسل "القاهرة كابول"، بطولة خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وطارق لطفي، ومسلسل "كل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج،  ومسلسل "النمر" بطولة محمد عادل إمام. 

مسلسل لحم غزال
كما يعرض مسلسل "أحسن أب" بطولة على ربيع، ومسلسل "لحم غزال"
بطولة غادة عبد الرازق، ومسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل، ومسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان. ومسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان. 
 
ويعرض أيضا مسلسل "نجيب زاهي زركش" بطولة يحيي الفخراني. ومسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة. 
Advertisements
الجريدة الرسمية