Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"ساويرس للتنمية الاجتماعية" تعلن عن وظيفة "مدير برامج" شاغرة

تريند مؤسسة ساويرس
مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية

حنان عبد الهادي

أعلنت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية حاجتها لموظف في موقع مدير للبرامج، ومن مهامه تقديم تقارير للمدير التنفيذي.

والوظيفة بدوام كامل 8 ساعات في اليوم لمدة 5 أيام في الأسبوع من الأحد إلى الخميس والموعد النهائي للتقدم للوظيفة يوم الأحد 21 مارس 2021.

وكتبت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية تغريدة على تويتر: "نريد توظيف! مدير برامج.. لمعرفة مزيد من التفاصيل حول هذا المنصب وكيفية التقديم، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت
https://www.sawirisfoundation.org/en/careers 


يذكر أن مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية تأسست في أبريل 2001 كمؤسسة لتقديم المنح، ويتكون ممثلي المؤسسة من أعضاء بارزين في عالم الأعمال ومجتمع التنمية، وتعد من أولى المؤسسات المانحة التي تكرس مجهوداتها في التنمية الاجتماعية في مصر. 


وفي 2005 ، حصلت مؤسسة ساويرس على مركز استشاري خاص لدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة (ECOSOC) ومهمة مؤسسة ساويرس تتركز في العمل على تطوير العمل الجماعي داخل مجتمع التنمية الدولي. 

حماية البيئة

وكانت بدأت يسرية لوزا ساويرس، الرئيس المؤسس لجمعية حماية البيئة والراحل الدكتور إبراهيم شحاتة، نائب الرئيس والمستشار العام للبنك الدولي الحوار والتفكير في كيفية تشكيل أساس المؤسسة وبحث التعاون مع ماري أسعد، خبير تنمية المجتمع، والراحل الدكتور جون جيرارد، الرئيس السابق للجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC). 

وعمل شحاتة على وضع الأطر القانونية للمؤسسة، وتوظيف أعضاء مجلس الأمناء وأول مدير تنفيذي للمؤسسة وكان جميع أعضاء مجلس الإدارة قادة بالمجتمع وخبراء مصريين في المجال.

وتتركز مهمة المؤسسة في المساهمة بتنمية مصر وخلق فرص عمل مستدامة وتمكين المواطنين من بناء حياة منتجة تحقق كامل إمكاناتهم. 

كما تدعم المؤسسة المبادرات التي تشجع خلق فرص العمل من خلال التدريب والتعليم والحصول على الائتمانات الصغيرة مع تعزيز الجهود الرامية إلى تحسين الصحة وتعزيز مساعي المجتمعات المحلية لتحسين الهياكل الأساسية والحصول على الخدمات الأساسية.

التنمية المستدامة

وتأسست مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية على الاعتقاد بأن التنمية ليست مستدامة إلا عندما يكون المستفيدون شركاء متساوين في هذه العملية وتعمل على توفير مبادرات مبتكرة في التنمية، وتعزيز زيادة تمكين الشعب المصري ومشاركته. 

وتشمل أهداف المؤسسة التدريب من أجل التوظيف، لتلبية الحاجة إلى قوة عاملة ماهرة وفتح فرص العمل؛ وتنمية المجتمعات المحلية، لتحسين ظروف المعيشة والوصول إلى المرافق التعليمية الحديثة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements