Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ساويرس: حلقة الاختيار النهارده قلبت علينا المواجع

تريند نجيب ساويرس
المهندس نجيب ساويرس

سمر محمد

تأثر رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بأحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "الإختيار 2" التي عرضت اليوم الخميس، وعبر عن ذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

مسلسل الاختيار 2
وقال المهندس نجيب ساويرس في تدوينته :"عمرى ما زعلت على حد مقابلتوش و معرفوش شخصيا زى زعلى يوم استشهاد الشهيد محمد مبروك الله يرحمه .. حلقة الاختيار النهارده قلبت علينا المواجع".

 
عرضت فضائية ON E عاشر حلقات الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

وجسدت الحلقة العاشرة من مسلسل "الاختيار 2"  استقبال أصدقاء المقدم الراحل "محمد مبروك" وزوجته خبر اغتيال على يد العناصر الإرهابية من أنصار بيت المقدس، وذلك قبل أيام من شهادته في المحكمة بقضية تخابر رئيس الإخوان محمد مرسى، حيث وضع التكفيريون خطة بمساعدة ضباط المرور الخائن محمد عويس، الذي جسد دوره الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف.

واتصل محمد عويس بصديقه محمد مبروك ليطلب مقابلته ويتفق معه على موعد، ليخبربه التكفيريين الذى ينتظرونه تحت منزله، وعندما نزل مبروك واستقل سيارته، تحرك التكفيريون ورائه، وفجأة يطلقوا العديد من طلقات الرصاص على محمد مبروك ليتم استشهاده في مشهد مؤثر، وبعدها تعرض صورة الشهيد محمد مبروك الحقيقية وفيديو حقيقى لابنته تبكى على وفاة والدها وتتوعد القتلة مع عرض أيضاً صور حقيقية من جنازته على أنغام أغنية حزينة للكينج محمد منير.

كما جسدت الحلقة جنازة المقدم محمد مبروك العسكرية، وعلى غرار مسلسل الاختيار 2 ربط بيتر ميمي بين المشاهد التمثيلية وبين المشاهد الحقيقية. 


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements