رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رودريجيز: إيطاليا مرشحة للفوز بمجموعتها بتصفيات كأس العالم

لاعب سويسرا ريكاردو
لاعب سويسرا ريكاردو رودريجيز
قال اللاعب ريكاردو رودريجيز، لاعب منتخب سويسرا، عبر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لكأس العالم على تويتر، إن إيطاليا مرشحة بقوة للفوز بمجموعتها في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 التي تقام في دولة قطر.

 
وكتب حساب الفيفا لكأس العالم عبر تويتر "إيطاليا هي المرشحة للفوز بالمجموعة ، لكننا نرى أنفسنا على قدم المساواة معهم. ليس لدينا ما نخشاه." يتحدث  ريكاردو رودريجيز إلى الفيفا من سويسرا.

ريكاردو رودريجيز

وريكاردو إيفان رودريجيز، لاعب كرة قدم سويسري، يلعب في مركز الظهير الأيسر. كانت بداياته باللعب لنادي زيورخ ثم انتقل بعدها في 2012 لنادي فولسبورج بألمانيا. 

انتقل ريكاردو في ضيف 2017 إلى نادي إيه سي ميلان الإيطالي بصفقة قدرت بمبلغ 17 مليون يورو. 

شارك ريكاردو في كأس العالم 2014، والذي أقيم في البرازيل مع منتخب سويسرا لكرة القدم؛ وشارك معهم في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016.

منتخب إيطاليا

أما منتخب إيطاليا فيحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره منتخب بلغاريا، مساء اليوم الأحد، على ملعب "فاسيل ليفسكي"، حيث يتواجه الفريقان في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.



ويسعى منتخب إيطاليا مواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الأولى. حيث فاز منتخب إيطاليا على نظيره إيراندا الشمالية بهدفين في الجولة الأولى، في حين خسر منتخب بلغاريا على ملعبه أمام منتخب سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

منتخب سويسرا

ويتصدر منتخب سويسرا المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب إيطاليا، الذي يمتلك نفس النقاط، بينما يتواجد منتخب بلغاريا في المركز الرابع وقبل الأخير بدون رصيد من النقاط.

كما يلتقي منتخب سويسرا مع ليتوانيا في نفس المجموعة في التاسعة إلا الربع مساءً، لكن لن يخوض منتخب إيرلندا الشمالية مباراة في هذه الجولة.

ويغيب جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس؛ وثنائي الفريق ساسولو دومينيكو بيراردي وفرانشيسكو كابوتو عن منتخب إيطاليا في لقاء الليلة، كما استبعد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، كيليني كإجراء احترازي بسبب كثرة الإصابات التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة، بجانب إصابة ثنائي ساسولو.
Advertisements
الجريدة الرسمية