رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

روجينا ناعية هادي الجيار: "اتعلمت منك كتير أوى وفراقك صعب"

هادي الجيار
هادي الجيار
نعت الفنانة روجينا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، الفنان الراحل هادي الجيار، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.


ونشرت روجينا صورة للراحل معلقة عليها: "البقاء لله الفنان والأخ والصديق والفنان المبدع هادى الجيار فى ذمة الله شرفت أنى اشتغلت معك اتعلمت منك كتير اوى اهمها الصبر على الموهبة وأول واحد كان دايما بيكلمنى فى كل نجاح وكنت تبقى فرحان بيا كأنه نجاحك أنت فراقك صعب لكن هتفضل باقى باعمالك وعطائك وبكل الحب اللى كان فى قلبك لكل الناس ربنا يصبر قلبك ياايمان انتى والبنات ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته اسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".



وتُوفي الفنان الكبير هادي الجيار بعد بإصابته بفيروس كورونا، ونُقل على إثرها إلى مستشفى الهرم، حيث وافته المنية بداخلها عن عمر ناهز 71 عامًا.

ونعت نقابة المهن التمثيلية الراحل هادي الجيار الذي تُوفي بعد إصابته بفيروس كورونا، داعية الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته.

وحياة هادي الجيار الفنية مليئة بالكثير من أعماله التي ظلت محفورة في أذهاننا حتى الآن رغم قدمها، من منا ينسى دوره في مدرسة المشاغبين التي حققت نجاحًا كبيرًا مع بداية عرضها وما زالت القنوات الفضائية تعرضها حتى وقتنا هذا.

مشوار هادي الجيار في المجال الفني بدأ بعدما حصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ مشواره عندما جاءته الفرصة للاشتراك في مسرحية مدرسة المشاغبين بدور "لطفي" ثم اتجه إلى التلفزيون والسينما، ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع في السينما كما حققه في التليفزيون.

«صبري العزايزي» دور جسده الراحل في مسلسل «الضوء الشارد» عام 1998 وحقق من خلاله نجومية واسعة جعلته واحدًا من أهم الشخصيات في الوسط الفني، ناهيك عن باقي أدواره التي أتقنها الفنان عن جدارة في مسلسل «المال والبنون» و«سوق العصر» و«العصيان» وغيرها.

وخلال مشواره الفني استطاع أن يجمع أرشيف كبيرًا يظل متعلقًا في أذهان المشاهدين، حيث يمتلك الراحل قرابة 120 عملا تليفزيونيا، و24 فيلما سينمائيا، بالإضافة إلى 7 أعمال مسرحية أشهرها دوره في «مدرسة المشاغبين».ِ
Advertisements
الجريدة الرسمية