رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رواد "تويتر" يشيدون بقرار فتح معبر رفح لعلاج المصابين بقطاع غزة

قطاع غزة
قطاع غزة
أشاد رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر بقرار فتح معبر رفح لتلقي المصابين الفلسطيني العلاج جراء القصف الصهيوني على قطاع غزة.


وعبر عدد من الشعب الفلسطيني عن شكرهم وتقديرهم للرئيس السيسي لفتح معبر رفح أمام المصابين لتلقي العلاج.

وسادت موجة كبيرة من الغضب من رواد موقع التواصل التدوينات القصيرة، وذلك عقب الاشتباكات التي شهدتها فلسطين، فيما طالب الرواد بتحرك عربي ودولي لوقف الانتهاكات التي تحدث في حق الشعب الفلسطيني.


وأكدت صفحة أخبار معبر رفح البري الرسمية على "فيسبوك" اليوم الجمعة أن مصر أعلنت رسميا عن قرارها هذا، مشيرة إلى أن حكومة القاهرة كلفت المستشفيات في سيناء بالاستعداد لاستقبال الجرحى من غزة.

وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين، جراء القصف الإسرائيلي على غزة، المستمر منذ الاثنين الماضي، إلى 109 شهداء بينهم 28 طفلا، و15 سيدة.

وأفادت وسائل إعلام، بتكثيف جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفه الجوي والمدفعي على غزة، بشكل غير مسبوق، وسط أنباء متضاربة عن بداية التوغل إلى غزة، أو الاستعداد فقط للتوغل، حسبما ذكرت سكاي نيوز عربية في نبأين منفصلين.

الانتقام


وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأنه جرى إطلاق نحو 100 صاروخ في الدقائق الأخيرة نحو غوش دان وبئر السبع والجنوب، وسقوط جريحين بإصابة مباشرة في منطقة كريات غات، في قصف من قطاع غزة على تل أبيب وعدد من الأهداف في وسط جنوب إسرائيل.

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين، جراء القصف الإسرائيلي على غزة، المستمر منذ الاثنين الماضي، إلى 109 شهداء بينهم 28 طفلا، و15 سيدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية