Advertisements
Advertisements
الأربعاء 19 مايو 2021...7 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رمضان في مصر حاجة تانية.. مدون إماراتي يدعم السياحة من الأماكن الشعبية

تريند المدون الاماراتي إبراهيم بهزاد
المدون الاماراتي إبراهيم بهزاد

حنان عبد الهادي

عاد المدون الإماراتي إبراهيم بهزاد، المعروف بعشقه لمصر، إلى القاهرة مرة أخرى، بعد فترة توقف عن زيارة مصر بسبب جائحة كورونا، وبث مقطع فيديو له وهو يتجول داخل أحياء القاهرة، حي باب الشعرية ومنطقة الحسين، حيث قرر قضاء العشرة الأواخر من شهر رمضان في مصر.



وبث إبراهيم بهزاد فيديو له أثناء تجوله في الأحياء الشعبية في القاهرة، وتناوله وجبة السحور على خلفية أغنية حسين الجسمي "رمضان في مصر حاجة تانية"، ليقرر دعم السياحة في مصر.
   
خفة الدم المصرية
كتب إبراهيم بهزاد عبر تويتر "#رمضان_في_مصر_حاجة_تانية  #رمضان  في #مصر #سأدعم_سياحة_مصر"

كما عبر بهزاد عن حبه وتقديره لخفة الدم المصرية، من خلال فيديو يظهر فيه أحد المصريين ساخرًا، حاملاً دراجته على إحدي الدراجات مازحًا بأنه قرر حملها على الدراجة للذهاب بها للطبيب لأنها تعاني وعكة صحية.


ليرد بهزاد على القيديو قائلًا: "خفة الدم والرضا الدائم ونشر السعادة ومشاركتها مع الاخرين و رسم الابتسامة الصادقة من اهم الصفات التي يتميز بها الشعب المصري الكريم.." 

عاشق مصر 
يذكر أن إبراهيم بهزاد هو مدون من دولة الإمارات العربية، وأحد الداعمين بقوة والمروجين للسياحة في مصر، بحث النشطاء العرب للتوجه لزيارة مصر، بدلًا من دول أخري، حتي أن المصريين لقبوه بعاشق مصر.


ويقوم إبراهيم بهزاد بدعم السياحة في مصر، عن طريق زيارة عدد من المحافظات المصرية، أبرزها محافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية، ويقوم بإبراز المعالم السياحية والشعبية في مصر من خلال فيديوهات خاصة، تظهر جماليات الشعب والأماكن المصرية.  

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements