Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رغم استقبال شباكه 19 هدفا.. لقاء الخميسي لعبد المنصف: استمر في التقدم

تريند لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف وزوجته لقاء الخميسي

مؤمن التهامي

نشرت الفنانة لقاء الخميسي إحصائية للمباريات التي شارك فيها زوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بوادي دجلة، وذلك بعد تألق الأخير في التصدي للكثير من الأهداف المحققة آخرها ضربة الجزاء لنادي الزمالك، حيث نجح في خروج فريقه بالتعادل السلبي.

وساندت لقاء الخميسي زوجها على صفحتها الشخصية على فيس بوك قائله: "استمر في التقدم"، وأظهرت الإحصائية أن عدد المباريات التي شارك فيها 15 نجح في التصدي لضربتي جزاء وحافظ على شباكه نظيفة 4 مباريات فيما تلقت شباكه 19 هدفا.



ولفت محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة الأنظار إليه بشدة تقديمه مستوى متميزا للغاية منذ الموسم الماضي واستمر في تألقه بالموسم الحالي ببطولة الدوري الممتاز.

عبد المنصف الشهير بـ"أوسة" يبلغ من العمر ٤٤ عاما ورغم هذا يعد من أفضل حراس المرمى بالدوري المصري ويراه الكثيرون يستحق أن يكون الحارس الثاني للمنتخب الوطني.

وتألق عبد المنصف خلال لقاء فريقه أمام الزمالك الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف ليقتنص فريقه نقطة غالية كان له الدور الأكبر فيها وتصدى منصف لانفراد أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، وكذلك ركلة الجزاء التي تصدى لها من عبد الله جمعة لاعب القلعة البيضاء.

كما أكدت الفنانة في أكثر من حوار تليفزيوني أنها تشجع النادي الأهلي وأن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي من أبرز الشخصيات التي تعشقها بالقلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن فريق وادي دجلة متذيل جدول ترتيب الدوري الممتاز اقتنص نقطة ثمينة بتعادله سلبيا أمام الزمالك صاحب الصدارة في اللقاء الذي استضافه إستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

طلب الانضمام للمنتخب


طالب المنصف عدة مرات الانضمام للمنتخب سواء بما يقدمه من مستويات متميزة أو بالشكل المباشر خلال  وسائل الإعلام.

وقال تعقيبا على تألقه أمس أمام الزمالك: "لو كنت أتمنى وجودي مع المنتخب فأتمنى ذلك ولو على سبيل التكريم، هناك بند في تعاقدي أنني في حالة انضمامي للمنتخب سيكون هناك أمر تحفيزي، وهذا طلب أنا وضعته لأن الانضمام للمنتخب لا يأتي بالصدفة وأعمل على ذلك من فترة وانضمامي للمنتخب في هذه السن شرف عظيم".

التألق أمام الكبار


برز وتألق عبد المنصف خلال لقاءات فريقه أمام الكبار الأهلي والزمالك وبيراميدز ونجح في أن يساهم في اقتناص ثلاث نقاط بالثلاث لقاءات رغم تخيل فريقه جدول الدوري الممتاز.

ويعد عبد المنصف أكبر لاعبى دورى موسم 2020-2021، حيث يبلغ "أوسة" من العمر 44 عامًا، ويخوض موسمه الـ25 في البطولة، كما أنه تخطى حاجز الـ400 مباراة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements