Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رسالة منة فضالي المثيرة لمن يتسببون في أزمات للآخرين

تريند منة فضالي
الفنانة منة فضالي

حنان عبد الهادي

نشرت الفنانة منة فضالي صورتين، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إحداهما وهي في حالة تفكير عميق والأخرى وهي تضحك، منتقدة من يتسببون في خلق أزمات للآخرين، ووصفتهم بأنهم لا يعرفون الثمن الذي يدفعه الإنسان للوصول لمكانته التي عليها حاليًا، موجهة رسالة وصفت بالمثيرة لهؤلاء الناس.
  
وكتبت منة فضالي تغريدة على تويتر "غالبا الناس الذين يتسببون بالأزمات في حياتك دائمًا هم نفس الناس الذين لا يعرفون الثمن الذي تدفعه لتصبح في المكان الذي أنت عليه اليوم".
 
وتفاعل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع رسالة منة فضالي، فعلق يسري حشمت "السندريلا مين زعلها".



ورد تامر مرتضى " يا قمر الناس لها الظاهر او اللي هم شايفونه سواء علي التلفاز أو صدف لقاءك مباشرة وما ييعرفوش الكواليس فيها ايه في النهاية لهم المشهد النهائي يا يضحك يا يبكي يا يسقف يا يشتم وينتقد".



وظهرت الفنانة منة فضالي في أحدث صورها وهر ترتدي تنورة قصيرة من الجينز وبلوفر أبيض، وقصة شعر قصيرة.


 
يذكر أنه يُعرض حاليًا للفنانة منة فضالي أحدث مسلسلاتها  مسلسل "سكن البنات" على شاشة فضائية النهار. وكانت منة نشرت صورة، عبر حسابها بتويتر" وهي ترتدي الحجاب قائلة: "النهاردة الساعة 7 على قناة النهار أول حلقات مسلسل سكن البنات".

وكانت آخر أعمال منة فضالي مسلسل "حب عمري"، بطولة الفنان هيثم شاكر، كما شاركت في مسلسل "لما كنا صغيرين"، بطولة الفنان محمود حميدة وخالد النبوي وريهام حجاج.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements