Advertisements
Advertisements
الأحد 13 يونيو 2021...3 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رسالة مؤثرة من موسيماني للمشاركين في تأبين ثولاني ثيسوا بصن داونز

تريند موسيماني-5fd66cf66a32e
بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

حنان عبد الهادي

وجه بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة مؤثرة شكر فيها كل من حضر حفل تأبين مدير الاتصالات بنادي صن داونز ثولاني ثيسوا، الذي لقى مصرعه في حادث سيارت الأحد الماضي، مؤكدًا أنه سيبث حفل التأبين مرة أخرى غدًا.


وكتب بيتسو موسيماني تغريدة على تويتر "شكراً لكل من تمكن من حضور حفل تأبين ثولاني ثيسوا أمس. اليوم لم يكن ممكنا لولا شركة ""MTSport10 وtmtj وكذلك أحداث nono   الذين قدموا كل الدعم اللوجستي"

تأبين ثولاني
وقال "إلى جميع المتحدثين لدينا، وعائلة ثولاني، ومديري برامجنا، وأصدقاء ثولاني في قطاعات الإعلام والرياضة والترفيه، خالص امتناننا لكم على حضوركم ومشاركة وقتكم وذكرياتكم".


وأضاف "ولكل من تمكّن من الانضمام إلينا عبر اليوتيوب للبث المباشر ، نشكرك على سعة صدرك وتفهمك.. يرجى الانضمام إلينا غدًا حيث سنقوم بالبث مرة أخرى"

موسيماني ونجوم صن داونز 
وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، التقى بعدد من نجوم ماميلودي صن داونز، خلال حفل تأبين حضره بجنوب إفريقيا أمس الأربعاء، لتأبين ثولاني ثيسوا، مدير الاتصالات السابق بنادي صن داونز، الذي كان يدربه موسيماني قبل النادي الأهلي.


وذكرت صحيفة "سويتان" الجنوب إفريقية أن موسيماني حضر حفل تأبين ثولاني ثيسوا، مدير الاتصالات السابق بنادي صن داونز، الذي لقى مصرعه قبل عدة أيام مضت.

حفل التأبين
وقالت الصحيفة الجنوب إفريقية في تقرير عن تأبين ثولاني :"حضر موسيماني وتحدث في حفل التأبين، الذي أُقيم بحديقة نصريك التذكارية في مدينة جوبورج".


وتقابل موسيماني مع عدد من نجوم ماميلودي صن داونز، أبرزهم هلومفو كيكانا، قائد الفريق، حيث التقطت عدسات الكاميرات صورًا تجمعهما بعض أعضاء فريق صنداونز مع موسيماني.

حادث سيارة
وكان توفى ثولاني ثيسوا لقى مصرعه في حادث سيارة الأحد الماضي، ونعاه بيتسو موسيماني في تغريدة له على تويتر، حيث عمل ثولاني مع بيتسو موسيماني أثناء تدريبة لنادي صنداوينز مع صن داونز مديرًا للاتصالات بالنادي. 

والجدير بالذكر أن موسيماني منح لاعبي الأهلي راحة لمدة 6 أيام، انتهت أمس الأربعاء، ويعود الفريق لاستئناف تدريباته غدًا الخميس، على أن يعود الجهاز الفني من جنوب إفريقيا بعد انتهاء إجازته لقيادة المران الأسبوع المقبل، بحسب موقع النادي الأهلي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements