رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة قوية من موسيماني لجماهير الأهلي بعد الفوز بالسوبر الإفريقي | فيديو

المدير الفني للنادي
المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني
عبر المدير الفني لنادي الأهلي بيتسو موسيماني عن سعادته لفوز الاهلي بالسوبر الإفريقي وباللقب السابع في تاريخه، وبث فيديو له وهو يوجه التحية لجماهير الأهلي التي رفعت اللافتات لتحيته في ستاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري بالدوحة، مؤكدًا أنه فخور بالإنجاز.


وكتب بيتيسو موسيماي تغريدة على تويتر "نحن فخورون جدًا بهذا الإنجاز!.. # يلا_أهلي #TotalCAFSC..." 

دعم موسيماني
حرص بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، على توجيه رسالة اعتزاز لجماهير النادي، الذي وجه له التحية ورفعت اللافتات لدعمه في  مواجهة السوبر الأفريقي، أمس الجمعة، في مدرجات ستاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري بالدوحة.

وشهدت مباراة الأهلي ونهضة بركان انتصار فريق الأهلي على حساب منافسه نهضة بركان المغربي، بهدفين مقابل لا شئ، ليحقق النادي الأهلي اللقب السابع في تاريخه بمسابقة السوبر الإفريقي.

ألقاب موسيماني
وكان موسيماني كتب تغريدة سابقة شاكراً جماهير النادي عبر حسابه بتويتر: "نعم، نحن نؤمن أننا سننجح معًا وأن لدينا احترامًا متبادلًا لبعضنا البعض".

وحصل موسيماني مع الأهلي على عدة ألقاب في الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والسوبر الافريقى بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية  بعدما خاض 44 مباراة مع الأهلى حقق الفوز فى 31 مباراة وتعادل فى 9 مواجهات وخسر 4 مباريات فقط.

موسيماني وصنداونز
وحصل المدرب الجنوب إفريقي موسيمانى على لقب سوبر أفريقى قبل مواجهة نهضة بركان، حيث نجح المدرب الجنوب أفريقى فى 18 فبراير عام 2017  فى قيادة ماميلودي صنداونز لرفع بطولة كأس السوبر الأفريقي، وذلك بتغلبه على ضيفه حامل اللقب مازيمبي الكونغولي 1-صفر على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا.

وكان صن داونز قد حقق حينها لقب دوري أبطال القارة للمرة الأولى في تاريخه بتفوقه على الزمالك 3-صفر ذهابا وصفر-1 إيابًا.
ويذكر أن الأهلي أضاف اللقب القاري الـ22 لخزائنه المزدحمة بالألقاب المحلية والقارية، وذلك بعد تفوقه على نهضة بركان المغربي وفوزه بكأس السوبر الأفريقي.

الأهلي والسوبر الإفريقي
ونجح الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا في الفوز بهدفي محمد شريف وصلاح محسن على الفريق المغربي بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية خلال اللقاء الذي أقيم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة.

واحتفت جماهير الأهلي باللقب القاري وأشادت بالمدرب بيتسو موسيماني الذي نجح في قيادة الفريق للفوز بدوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي والحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية.
Advertisements
الجريدة الرسمية