رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة قوية من إليسا لجمهورها: الوقت مجاني لكنه لا يقدّر بثمن

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية إليسا
وجهت الفنانة اللبنانية إليسا رسالة قوية لجمهورها ومتابعيها تحثهم فيها على أهمية الوقت، مؤكدة أن الوقت لا يمكن امتلاكه ولكن يمكن استخدامه، وبالرغم من عدم الاحتفاظ به فيمكن إنفاقه، ولا يمكن استعادته بمجرد خسارته.


وكتبت الفنانة إليسا تغريدة على تويتر "عندما سئل ما هو أكبر خطأ ترتكبه في حياتك، أجاب بوذا: تعتقد أنه لديك الوقت… الوقت مجاني لكنه لا يقدّر بثمن.. لا يمكنك امتلاكه لكن يمكنك استخدامه.. لا يمكنك الاحتفاظ به ولكن يمكن أن تنفقه.. وبمجرد خسارته لا يمكن استعادته". 

الوضع في لبنان
وكانت آخر تغريدة للفنانة اللبنانية إليسا انتقدت فيها الوضع في لبنان  بسبب سوء الأحوال المعيشية، مؤكدة أن اللبنانيين أصبحوا في واقع صعب ووصفته بأنه "أسوأ من جهنم".
 
وعبرت عن حزنها الشديد لما آلت إليه الأوضاع في لبنان من خلال تغريدة قالت فيها: "قالولنا واصلين عا جهنم ونحنا صرنا بأسوأ من الجحيم. لا كهربا، ذل عالبنزين، مصاري الناس مسروقة، الغلا عالأكل بيبكّي، وبعدها أولويتن مين بياخد وزير زيادة". 

وتابعت "هول الناس شو بينقال عنن غير مجرمين؟ بعد في ناس عندها ثقة إنو اللي سبّبو المشكلة هني الحل؟". 

جوائز عديدة
يذكر أن الفنانة إليسا حصلت على العديد من الجوائز في مجال الموسيقة والغناء، منها جائزة "Big Apple" العالمية لأفضل فنانة في الشرق الأوسط، وجائزة تايكي عن أفضل فنانة عربية، وجائزة الموريكس دور عن فئة أفضل مطربة لبنانية، وجائزة الشرق الأوسط للموسيقى عن فئة أفضل مطربة عربية، وأربعة جوائز أخرى.


وذكرت مجلة روتليدج البحثية أن إليسا صنفت لمدة أربعة أعوام على التوالي أنها من المغنين الأكثر شعبية في العالم حتي عام 2009.

أقوى امرأة عربية
وفي مارس 2011، صنفتها مجلة أريبيان بزنس في المرتبة 77 ضمن قائمة أقوى 100 امرأة عربية، وفي أبريل من نفس العام تم تعيين إليسا سفيرة للنوايا الحسنة لدى منظمة الأمم المتحدة، لكنها قدمت استقالتها في مايو 2012 من المنصب، وأرجعت سبب ذلك لأن المنظمة عاجزة أمام الواقع "الفظيع" في المنطقة، ومشيرة أنها رفضت أن تكون مجرد حاملة للقب فقط.

Advertisements
الجريدة الرسمية