Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رسالة حازم إمام للاعبي الزمالك قبل مباراة القرن

تريند Screenshot_45
حازم إمام

محمد صلاح فودة

بعث الكابتن حازم إمام نجم الزمالك السابق، رسالة تشجيع وتحفيز للاعبي الزمالك قبل مباراة القرن أمام النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل.

وكتب "إمام" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك": "‏الجيل الحالي من الزمالك لو كسب لازم يعرف انه هيكون الجيل المحبب والافضل لجماهير الزمالك ، شدوا حيلكوا يا رجالة".

من ناحية أخرى، أعلن حازم إمام نجم الزمالك والمنتخب السابق أنه وافق على الانضمام لعضوية مجلس ادارة نادي "زد" بسبب الاهتمام بتطوير قطاع الناشئين .

وقال حازم خلال المؤتمر الصحفي لإعلان شركة زد للاستثمار الرياضي الاستحواذ على أسهم نادي مصر اليوم: "نادي زد هدفه الأول تطوير الناشئين في مصر، ولذلك قمنا بالاستحواذ على نادي مصر، من أجل تحفيز الناشئين للانضمام إلى الفريق الأول كما قمنا بعمل شراكة مع بوروسيا دورتموند من أجل تطوير الناشئين، ومساعدتهم على تحقيق النجاح عند خوض تجربة الاحتراف في أوروبا ".


وينتظر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نتيجة المسحة الخاصة بالنهائي الإفريقي للاعبي الزمالك والأهلي غدا والتي ستحدد بشكل كبير موقف الفريقين من مباراة النهائي بين الفريقين والمقرر لها مساء الجمعة .



وأكدت مصادر من داخل الكاف أن قائمة كل فريق تضم 30 لاعبا وأشارت إلى أن ظهور نتيجة المسحة قبل المباراة بـ 48 ساعة سيحدد بشكل كبير الموقف الخاص بالمباراة .

وأضافت المصادر أن كل المؤشرات تسير في اتجاه عدم تأجيل المباراة إلا لو كانت نتيجة المسحة إيجابية لعدد محدد من اللاعبين لا يستطيع من خلاله كل ناد اختيار القائمة الخاصة للمباراة من إجمالي الـ 30 لاعبا المقيدين .

وشهدت الساعات القليلة الماضية ظهور عدد من الحالات الإيجابية في الأهلي والزمالك ما تسبب في حالة من الارتباك في صفوف الفريقين .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements