رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رد ناري من مواطن قطري على تصريحات المعز علي ضد الأهلي | فيديو

فيتو
خطف النادي الأهلي بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على الدحيل بهدف نظيف، مساء أمس الخميس، في الدور ربع النهائي من البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

 

ومن جانبه أثار المعز علي قائد نادي الدحيل القطري مشاعر جماهير الأهلي بتصريحاته بعد اللقاء، الذي قال فيها: "احترمنا الأهلي زيادة عن اللزوم في الشوط الأول وأعطيناهم أكبر من حجمهم، واستغلوا خطأ واحدًا واستطاعوا تسجيل هدف من هذا الخطأ و أعطيناهم حجمهم الطبيعي في الشوط الثاني".

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو لمواطن قطري رد فيه بقوة على تصريحات المعزل علي حيث أكد أن تاريخ بوابة النادي الأهلي أقدم من الدوري القطري ذاته.

وقال المواطن القطري: "يا عزيزي بوابة النادي الأهلي أكبر من الدوري القطري، وانت اتولدت بعد تأسيس النادي الأهلي بمائة سنة".

وأضاف: "أحمد ربك أنك خسرت واحد صفر، والتواضع مفيش أحلى منه، وانت كنت إحتياطي، ولو كنت أساسي كنت هتعمل ايه".




ومن جانبه وجه حسام غالي، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق وعضو مجلس النواب، رسالة نارية للاعب الدحيل القطري المعز علي بعد تصريحاته غير اللائقة عن الأهلي بعد خسارة فريقه 1/0.

وقال خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "mbc مصر": "المعز علي راجل كابتن فرقة ميصحش يقول كده، والحجم الطبيعي للأهلي أنه يقابل بايرن ميونخ، وأنك تتفرج عليه في التليفزيون".

وأضاف: "حجم الأهلي كبير وطول عمره كبير، وكسبناك على أرضك، ومقامنا أننا نلعب قدام بايرن ميونخ.. كبير قصاد كبير".
Advertisements
الجريدة الرسمية