رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رحيم يغازل مايا دياب: "مبروك علينا كلنا الكعب العالي"

الملحن والموزع محمد
الملحن والموزع محمد رحيم
غازل محمد رحيم، الملحن والموزع، الفنانة اللبنانية مايا دياب، بمناسبة تعاونهما في أغنية بعنوان "الكعب العالي"، ووصفها بـ "أحلى مايا"، معبرًا عن سعادته للتعاون معها في الأغنية التي حققت نسبة مشاهدة عالية.


وحققت أغنية "الكعب العالي" عدد مشاهدات بلغ 470 ألفا و987، في يوم واحد، حيث طرحتها الفنانة مايا دياب عبر قناتها الرسمية باليوتيوب أمس الأربعاء. 

وكتب محمد رحيم تغريدة على "تويتر": "@mayadiab سعيد جدا بالتعامل معاكي يا أحلى مايا.. وسعيد بردود الأفعال الرائعة ونسبة المشاهدة الكبيرة من أول يوم والكليب هايل وانتي فنانة وإنسانة رائعة وبجد بتتعبي.. وألف مبروووك علينا كلنا #الكعب_العالي". 

يذكر أن الفنانة اللبنانية مايا دياب طرحت أغنيتها الجديدة بعنوان "الكعب العالي"، أمس الأربعاء 24 مارس، وتعاونت فيها مع الملحن محمد رحيم، في أول عمل يجمعهما.

الكعب العالي
كلمات أغنية "الكعب العالي" لمحمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع موسيقي هادي شرارة.




يذكر أن مايا دياب طرحت مؤخرًا كليب أغنية بعنوان "أنا"، وقدمتها بطريقة الرسوم المتحركة "كارتون"، عبر قناتها الرسمية بالـ "يوتيوب"، الأغنية من كلمات وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة.

لوكاندة الأوباش
وعلى صعيد الأعمال التمثيلية، شاركت مايا دياب في بطولة مسرحية "لوكاندة الأوباش"، التى عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، وشاركها البطولة حسن الرداد، وماجد المصري، وحمدي الميرغني، وأوس ‏أوس، وإيمان العاصي، وهالة فاخر، وسعد الصغير، وحسن عبد الفتاح، وإنجي علي، وهي من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكي‎.

البداية بأغنية وغلاوتك

أما الملحن محمد رحيم فتخرج من كلية التربية الموسيقية، بدأ مشواره الفني عندما التقى بالفنان حميد الشاعري، وطلب منه الحضور إلى الأستوديو حتى يستمع لألحانه.

قدم رحيم أغنية "وغلاوتك"، أول أعماله الفنية، وقدمها للفنان عمرو دياب، الذي تعاون معه في الكثير من الأغاني منها: "ولا على بالو" و"لو عشقاني" و"دايماً في بالي" و"اللي بيني وبينك" و"وحكايتك إيه".

وتعاون رحيم مع بعض الفنانين منهم: الفنانة نانسي عجرم، منها "الدنيا حلوة" و"ابن الجيران"، ومع الفنان هشام عباس.. ومع الفنان محمد منير والفنانة إليسا في "أجمل إحساس".

وصدر أول ألبوم لمحمد رحيم في مجال الغناء عام 2008 بعنوان "كام سنة"، وطرح العديد ممن أغاني ألبومه بطريقة الفيديو كليب أغنية "عارفة" بالإضافة إلى عدد من الأغاني منها "أجمل ما شافت عين"  و"رحيمو".

Advertisements
الجريدة الرسمية