رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رانيا يوسف مع مصطفى شعبان وعمرو سعد في كواليس ملوك الجدعنة |صورة

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف
نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة لها، على حسابها بإنستجرام، مع الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد، من كواليس مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يدخل ضمن سباق الدراما الرمضانية 2021.

 
وكتبت رانيا يوسف على إنستجرام


ملوك الجدعنة

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تشارك الفنان عمرو سعد ومصطفى شعبان وحسن الرداد، في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يُعرض في شهر رمضان 2021.



وكان الفنان عمرو سعد نشر صورة له مع الفنان مصطفى شعبان وحسن الرداد، والمخرج أحمد خالد موسى، من كواليس تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة"، عبر حسابه على إنستجرام قائلًا: "المثلث اكتمل، ملوك الجدعنة.. رمضان 2021 ".

ويشارك الفنان مصطفى شعبان في "ملوك الجدعنة" ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، ودلال عبدالعزيز، ومحمد عبدالعظيم، ووليد فواز، السيناريو والحوار ورشة عبير سليمان، والإخراج لأحمد خالد موسى.

كما يقوم الموسيقار ياسر عبدالرحمن، بتسجيل الموسيقى التصويرية للمسلسل. 

التصريحات المحرجة


أما عن رانيا يوسف فقد قررت محكمة جنح قصر النيل، أمس الأحد، تأجيل محاكمة الفنانة رانيا يوسف بسبب التصريحات المحرجة عن "المؤخرة والحجاب"؛ التي جاءت في أحد الفضائيات العربية، لجلسة 21 مارس، وذلك لورود التحريات عن محل إقامتها وتقديم الاسطوانة المدمجة التي تحوي حوارها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس.

وكان المحامي أشرف فرحات، المسئول عن حملة "تطهير المجتمع"، رفع دعوى طالب فيها بمحاكمة رانيا يوسف بتهمة ازدراء الدين الإسلامي والفعل الفاضح، وهي الدعوى الثانية ضد الفنانة رانيا يوسف وتحدد لها جلسة 21 فبراير.

واستكمل محكمة القاهرة الاقتصادية، السبت الماضي، ثالث جلسات دعوى تعويض بـ 5 ملايين جنيه للإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف بتهمة السب والقذف، حيث أقام وكيل الإعلامي العراقي نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف بالمطالبة بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير فى حقه على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأكد وكيل نزار الفارس تعرض موكله للسب والقذف عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي، حيث وصف بالمتحرش.
Advertisements
الجريدة الرسمية