رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رانيا يوسف تتلقى الجرعة الأولى للقاح كورونا | فيديو

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف
بثت الفنانة رانيا يوسف مقطع فيديو لها أثناء تلقيها اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وظهرت في الفيديو في حالة من الثبات مداعبة الممرضة قائلة: "أحلى ممرضة عندنا هنا"،  وبدت في حالة من الثبات أثناء حقنها باللقاح.


يذكر أن عددًا من مشاهير الفنانين في مصر تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد، بعددٍ من المراكز الصحة، التي أعلنت وزارة الصحة عن توافرها للحصول على اللقاح.

نبيلة عبيد
وتلقت الفنانة نبيلة عبيد، ونشرت عبر حسابها "إنستجرام"، مقطع فيديو بأحد المراكز بمنطقة العجوزة، وأكدت حرص الدولة على توفير الرعاية الصحية لمواطنيها، وأشادت بالطاقم الطبي والتمريض، لما للقته من تنظيم ورعاية بالزوار في المركز الطبي.

كما تلقى المنتج مدحت العدل الجرعة الأولى من اللقاح ضد فيروس كورونا، وشارك متابعيه عبر صفحته الشخصية بالفيس بوك بصورة مع طاقم التمريض، وعبر عن سعادته بالمجهود الطبي في مصر.

شادي وشريف 
أما الفنان شادي شامل، فتلقى الجرعة الأولى، في إمارة دبي، حيث يُقيم بها، ونشر صورة له عبر حسابه بإنستجرام خلال تلقيه اللقاح ضد كورونا، معلقاً عليها: "حصلت على الجرعة الأولى من اللقاح".

كما حصل الإعلامي شريف مدكور على الجرعة الأولى للقاح ضد كورونا، وكشف لمتابعيه عبر حسابه في إنستجرام، خطوات الحصول على اللقاح، تمثل في تسجيله بالموقع الخاص الذي أعلنته وزارة الصحة، وتقديم طلب الحصول عليه.

وقال شريف مدكور إنه بعد أسبوعين تم إرسال رسالة نصيّة له لتحديد الموعد، وتوجّه لأقرب مركز طبي له، مؤكداً أنّ جميع الخطوات تمت في سهولة ويسر، وتلقى اللقاح لأنه من أصحاب الأمراض المزمنة لذا تتوافر فيه الشروط.

رابط التسجيل للقاح
وكان مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء قال إن "الحكومة المصرية تسعى إلى توفير لقاحات #فيروس_كورونا في أسرع وقت ممكن، وإتاحة فرص التطعيمات لأكبر عدد من المواطنين
لتسجيل الحصول على اللقاح برجاء زيارة الرابط التالي:
Advertisements
الجريدة الرسمية