Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رامي جمال يعلن موعد أغنيته الخليجية الجديدة "بتتجاوز"

تريند رامي جمال
المطرب والملحن رامي جمال

حنان عبد الهادي

أعلن الملحن والمطرب رامي جمال عن ميعاد طرحه لأغنيته الجديدة "بتتجاوز"، التي سيطرحها اليوم الخميس على قناته الرسمية باليوتيوب، الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

وأكد رامي جمال أنه ينتظر آراءهم في أغنيته الجديدة. 

وكتب رامي جمال تغريدة على تويتر قال فيها: "ميعادنا الساعة ١٢ إن شاء الله مستني رأيكم ودعمكم" . 

وكان رامي جمال كتب في تغريدة سابقة "#بتتجاوز كلمات أخي الأمير المبدع @S_M_A_AlFaisal وألحاني وتوزيع أحمد إبراهيم ووتريات سعيد كمال وجيتار مصطفى أصلان، ميعادنا الخميس إن شاء الله في تجربة جديدة ومهمة وكلي حماس لسماع آرائكم شكرا @S_M_A_AlFaisal  شكرا @NogoumRecords  شكرا @YasserKhalil". 

بتتجاوز

يذكر أن الفنان رامي جمال يطرح أغنيته الجديد باللهجة الخليجية "بتتجاوز"، اليوم الخميس. ووصف رامي تجربته الجديدة بالرائعة، مشيدا بكلمات الأغنية، مؤكدا في الوقت ذاته أن الجمهور يعتبر أول سبب لنجاحه بعد الله. 


وقبل طرحها كتب الفنان رامي جمال على تويتر: "في انتظار معرفة رأي الجمهور في تلك التجربة الرائعة والكلمات الأروع واثق في ذوق الجمهور والرقي وطالما انتظرت أن أغني باللهجة الخليجية واللبنانية، تحققت الأولى، وأتمنى لها القبول وأتمنى دعم الجمهور السعودي خاصة والخليجي عامة ودائما وأبدا الجمهور المصري فهو أول سبب بعد الله في نجاحي".


وكان رامي جمال قد شوّق جمهوره للأغنية، حيث كتب عبر حسابه على تويتر، قائلا: قريبا جدا وعد بعمل يليق بمستمعينا وصانعي العمل، وعلى رأسهم  الشاعر المبدع سعود بن محمد عبد الله الفيصل اجهزوا". 

نجاح بالملايين

يذكر أن أغنية رامي جمال "سقف" أحرزت نجاحًا كبيرًا وتخطى عدد مشاهديها ملايين، كما تخطت أغنية "ولسه" للفنان رامى جمال، حاجز الـ 9 ملايين مشاهدة على قناته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي يوتيوب في أقل من شهر، وهى أولى أغنيات ألبومه الجديد الذى يحمل اسم الأغنية من كلمات الشاعر الغنائى جمال الخولى، وتوزيع أحمد إبراهيم.

كما قدم رامي جمال، فى عيد الحب، ثانى أغنيات ألبومه بعنوان "ما بتكبريش"، عبر قناته باليوتيوب، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدى. 

وألبوم رامى جمال سيكون الجديد بعنوان "ولسه"، سيطرحه خلال عام2021 . ويضم 10 أغنيات، وتعاون في الألبوم مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، وقدم عدة ألحان في الألبوم.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements