Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رامي جمال بعد وفاة شقيقة زوجته بكورونا: "خلي بالكم من نفسكم"

تريند maxresdefault
المطرب والملحن رامي جمال

حنان عبد الهادي

طالب المطرب والملحن رامي جمال من متابعيه أن ينتبهوا إلى أنفسهم من فيروس كورنا، وذلك بعد وفاة شقيقة زوجته متأثرة بفيروس كورونا، موجها رسالة شكر لكل من قدم له العزاء في وفاة شقيقة زوجته.

وكتب رامي جمال تغريدة على تويتر "اشكركم جميعاً علي العزاء والدعاء .. لا اراكم الله مكروه في عزيز لكم .. ورجاء رجاء خلي بالكم من نفسكم ومن اهاليكم الڤيروس ملوش كتالوج مَش مضمون انت من اصحاب الاعراض البسيطه او لقدر الله القويه حافظوا علي انفسكم وعلي من تحبون وشكر الله سعيكم جميعاً"


وكان رامي جمال طلب من متابعيه يوم 7 يناير الدعاء لشقيقة زوجته عبر تويتر قائلًا: " أسألكم الدعاء لأخت زوجتي لان حالتها حرجه يارب ان قدرتك فاقت العلم يارب ابتليتنا بوباء ليس لنا منه مهرب الا بفضلك ف نجنا يارب"

وفي اليوم التالي فاجأ رامي متابعيه قائلًا: "لا اله الا الله البقاء والدوام لله في اخت زوجتي اشهد الله انك اهل للطيب والبر ولكن قدر ومكتوب ولا اعتراض علي اوامر الله اسالكم الدعاء لها وانا بالصبر"


  يذكر أن منظمة الصحة العالمية المكتب الإقليمي لشرق المتوسط، أعلن أن بلدان إقليم منظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط أبلغت عن أكثر من 5 ملايين حالة بمرض كوفيد-19 و123،725 وفاة منذ الإبلاغ عن الحالات الأولى بالإقليم في يناير 2020.
.
وسجلت جمهورية إيران الإسلامية والعراق وباكستان ومصر العدد الأكبر من الوفيات المرتبطة بالإصابة بكوفيد-19.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements