رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس البرلمان العربي يشيد بأمن الدولة السعودي لإطاحته بالخلية الإرهابية

رئيس البرلمان العربي
رئيس البرلمان العربي مشعل فهم السلمي
أشاد رئيس البرلمان العربي مشعل فهم السُلمي بأمن الدولة السعودي، الذي تمكن من القبض على الخلية الإرهابية التي دربها النظام الإيراني، مطالبًا المجتمع الدولي الوقوف بحسم لوقف دعم وتمويل التنظيمات الإرهابية.


وكتب مشعل السلمي تغريدة على تويتر "نشيد بكفاءة رئاسة أمن الدولة بالمملكة العربية السعودية في الإطاحة بالخلية الإرهابية التي دربها النظام الإيراني، مطالباً المجتمع الدولي باتخاذ موقف حاسم تجاه النظام الإيراني لوقف دعمه وتمويله وتدريبه التنظيمات الإرهابية وزرعه الخلايا لنشر العنف والتخريب في المنطقة"




يذكر أن المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة السعودية أعلن، أمس الاثنين، القبض على خلية إرهابية؛ تلقى عناصرها تدريبات عسكرية وميدانية داخل مواقع للحرس الثوري في إيران، ومنها طرق وأساليب صناعة المتفجرات..

وكانت التحريات الأمنية بالسعودية قادت إلى تحديد هويات تلك العناصر، وتحديد موقعين لهم اتخذوا منهما وكراً لتخزين كميات من الأسلحة والمتفجرات، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وأسفرت العملية الأمنية عن القبض على عناصر هذه الخلية وعددهم 10 متهمين، منهم 3 تلقوا التدريبات في إيران، أما البقية فقد ارتبطوا مع الخلية بأدوار مختلفة، بحسب المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة السعودية.

Advertisements
الجريدة الرسمية