رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دينا الشربيني تتصدر تويتر بعد ظهور عمرو دياب مع إنجي كيوان.. ومتابعون: صعبانة علينا

دينا الشربيني
دينا الشربيني
دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاجًا جديدًا باسم #دينا_الشربيني، والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا عبر منصات التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد ظهور عمرو دياب مع الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان، حيث يستعد النجم عمرو دياب لتصوير إعلان عطره الجديد والذي سيطلقه لأول مرة في دبي خلال حفل كبير بشاطئ ناموس يوم ٢٢ فبراير الجاري.


ونشر متابعون صورًا تظهر الهضبة مع دينا الشربيني، وأخرى في نفس الوضعية مع الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان، وجاءت ردود الأفعال، أغلبها تظهر حالة تعاطف مع دينا الشربيني.




وقالت مها سعد: "لم يكن عندي شك لحظة إن دينا الشربيني سوف تنفصل عن عمرو دياب، من الأول وهي صعبانة عليا جدًا والله، ولا أعرف لماذا قبلت بتلك العلاقة".





كما أضافت دينا: "لن أشمت في دينا الشربيني، هي أصلًا كسبت كتير، ولم تكن تحلم بما وصلت إليه الآن، وزمانها بتعد الأرباح".




وتابعت أخرى: "يا ضيعان تعب دينا الشربيني معك آه والله".

وأردفت متابعة: "هو بيبعت رسالة معينة لحد معين".


وكتب أصيلا أحمد: "أنا كرهت عمرو دياب بعدما انفصل عن دينا الشربيني".

يستعد النجم عمرو دياب لتصوير إعلان عطره الجديد والذي سيطلقه لأول مرة في دبي خلال حفل كبير بشاطئ ناموس يوم ٢٢ فبراير الجاري.

الإعلان سيكون من إخراج طارق العريان، وسيتم تصويره على أنغام أغنية "وأنا معاك"، ويشهد الإعلان ظهورًا مثيرًا للإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان برفقة الهضبة، وأحدثت صورهما معًا جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يذكر أن أغنية "وأنا معاك" تم طرحها في ألبوم "يا أنا يا لأ"، وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقي.


وكان هاشتاج عمرو دياب تصدر السبت الماضي موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد ظهوره في حفل دبي الذي أحياه يوم الجمعة الماضي، والتقاطه العديد من الصور مع الشخصيات المتواجدة في الحفل، والتي من ضمنهم المذيعة إنجي كيوان، وسط وجود من التساؤلات حول عودة الثنائي زينة عاشور والهضبة من جديد.

وسادت حالة من الجدل والتساؤلات خلال الساعات الماضية، حول حقيقة عودة عمرو دياب لزوجته زينة عاشور، وذلك بعدما فاجأ جمهوره في حفل دبي بالظهور مع نجليه "عبد الله" و"كنزي" على خشبة المسرح، حيث شاركه الاثنان أغنيته الشهيرة "قمرين".

وكشف الكثير من الأصدقاء المقربين حقيقة عودة الثنائي للحياة الزوجية من جديد، وذلك من خلال رصد تحركاتهما بالصور التي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

Advertisements
الجريدة الرسمية