رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دينا الشربيني تتصدر تويتر بعد إعلانها مع روبي.. ومتابعون: احلوت بعد ما سابت عمرو دياب

الفنانة دينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني
تصدرت الفنانة دينا الشربينى، تريند موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعد أن اجتمعت النجمتان دينا الشربيني وروبي لأول مرة في إعلان دعائي لصالح إحدى شركات تصنيع الأجهزة المنزلية والكهربائية.


وحظيت دينا بإشادة جمهورها، معلقين على ظهورها اللافت للنظر: "دينا الشربيني احلوت بعد ما سابت عمرو دياب ودى بتثبت نظرية الرجاله بتطفى الستات.. إعلان فريش داا حلو أوي.. دينا الشربيني مش معقولة بجد إيه الجمال دا.. دينا الشربيني وروبي في إعلان واحد، ياختاااي ع جمالهم.. دينا الشربيني وروبي في إعلان فريش ده عبارة عن قطعتين سكر بيرفرفو.. أحيي fresh على إعلانها في اختيار الكوكتيل الجميل بتاع دينا الشربيني وروبي".

دينا الشربيني
وقدمت دينا الشربيني وروبي لوحات فنية على أدائهما لأغنية تجمعهما، وظهرت كل منهما بأكثر من إطلالة تميزت بطابع البهجة والألوان المتعددة، جعلتهما حديث رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، كما ظهرت دينا الشربيني وروبي في برواز ورقة كوتشينة، وتم استبدال الرمز بالحرف الأول من اسم كل منهما.

كلمات الإعلان
وجاءت كلمات الإعلان بغناء روبي ودينا الشربيني كالآتي:

إحنا فريش وفرافيش إحنا فريش نحب نعيش.

طول ما البيت من جوه لذيذ يبقى فريش يا إما مفيش.

وجاءت كلمات وألحان أغنية الإعلان متشابهة إلى حد كبير ألحان وتوزيع الأغنية الشهيرة للفنان حسام حسني الذي تحمل اسم "لولاش" الصادر عام 1990.

إعلانات رمضان 2021
على جانب آخر، حرص الفنانون على التواجد خلال موسم شهر رمضان 2021 من خلال الأعمال الدرامية أو الإعلانات التي تلقى رواجًا ونسبة مشاهدة عالية خلال الشهر الكريم بسبب ارتباط المشاهدين بالتليفزيون وما يقدمه من أعمال.

جاءت على رأس قائمة الفنانين المشاركين في إعلانات رمضان 2021 الفنانة الاستعراضية شيريهان، التي يمثل ظهورها اليوم عودة إلى الجماهير من جديد عقب غياب دام قرابة الـ19 عامًا.

وظهرت شيريهان في إعلانها لإحدى شركات الاتصالات بتقديم فقرة استعراضية حظيت بها على إعجاب الجميع، وتصدرت مختلف تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم الفنان مدحت صالح بالتعاون مع المطرب محمود العسيلي أغنية "أنا الممكن" ترويجًا لأحد البنوك، وفي إعلانات منفصلة متصلة لإحدى شركة الاتصالات.. ظهرت عائلة الفنان سمير غانم بالكامل ضمن إعلانات رمضان 2021، حيث ظهرت إيمي سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم في إعلانات منفصلة لنفس شركة الاتصالات.

وكما شهدنا العام الماضي.. قدم المطرب الخليجي حسين الجسمي أغنية جديدة معنونه بـ"رمضان في مصر حاجة تانية" لإحدى شركات الاتصالات.

وتصدر إعلان أحد الأجهزة الكهربائية مختلف التريندات، وقدمت المطربة شيرين عبد الوهاب أغنية دعائية، وظهر بكليب الأغنية عدد كبير من نجوم الفن وهم: إسعاد يونس ومصطفى فهمي وأمينة خليل، آسر ياسين والفنان الشاب أحمد داش.

وظهر الفنان أحمد زاهر برفقة نجلتيه "ملك وليلى" في إعلان ترويجي لإحدي مصانع الحلويات.
 
فيما شارك عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في إعلان دعائي لإحدى المناطق الترفيهية بمدينة الشيخ زايد، حيث شاركت به الفنانة يسرا، ونيلي كريم.

كما شارك والفنان كريم عبد العزيز ودينا الشربيني ومحمد زيدان والإعلامي سيف زاهر وشيرين رضا، والفنانة الشابة تارا عماد وآخرون.

Advertisements
الجريدة الرسمية