Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ديربي مانشتسر يتصدر تويتر بعد مباراة اليونايتد والسيتي | صور

تريند Ev5Mb7OWgAszHC7
ديربي مانشستر

محمود سعيد

تصدر ديربي مدينة مانشستر بين اليونايتد والسيتي قائمة الأكثر تداولا وتعليقا عبر موقع التغريدات الشهير "تويتر"، وذلك تزامنا مع المباراة التي جمعت الفريقين وأقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودشن رواد تويتر هاشتاجا تضمن العديد من الصور والفيديوهات من اللقاء، والذي نجح مانشستر يونايتد في حصد نقاطه بعد فوزه بهدفين مقابل لا شيء.




وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزا هاما على غريمه مانشستر سيتي بهدفين نظيفين، في مباراة الديربي التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، في قمة مباريات الجولة رقم 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.



هدف مبكر لليونايتد أمام سيتي
بدأ مانشستر يونايتد بضغط مكثف على أصحاب الأرض، ولم تمر سوى 40 ثانية حتى نجح اليونايتد في الحصول على ركلة جزاء لصالح مارسيال بعدما تمت عرقلته من جانب جابرييل خيسوس، ليسددها برونو فيرنانديز الكرة أرضية قوية على يمين حارس السيتي مسجلا الهدف الأول.




وبعد دقائق قليلة كاد لوك شو أن يسجل الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة الرابعة من اللقاء بعد تمريرة من راشفورد داخل منطقة الجزاء، فشل دفاع السيتي في إبعادها ليصوب لوك شو كرة أرضية قوية لكنها اتجهت إلى موقع تمركز الحارس إيدرسون.

الهدف الثاني
وفي الشوط الثاني، أحرز لوك شو الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 49 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء من راشفورد، ليصوب كرة أرضية من بين أقدام المدافعين لتسكن أقصى الزاوية اليسرى للشباك.



بعدها حاول مانشستر سيتي تكثيف الضغط على دفاعات اليونايتد إلا أنهم فشلوا في الوصول إلى المرمى وتعديل النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز هام لمانشستر يونايتد بثنائية نظيفة.

وضم تشكيل مانشستر سيتي كلا من إديرسون، كانسيلو، دياز، ستونز، زينشينكو، رودريجو، جوندوجان، دي بروين، رياض محرز، رحيم ستيرلنج، خيسوس.



فيما ضم تشكيل مانشستر يونايتد كلا من هيندرسون، ليندلوف، ماجواير، وان بيساكا، لوك شو، فريد، برونو فيرنانديز، ماكتوميناي، جيمس، راشفورد، مارسيال.

ترتيب الفريقين

بتلك النتيجة يحافظ مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، بينما يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 54 نقطة في المركز الثاني.




وانتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد بالتعادل السلبي، كما سبق أن تواجه الفريقان هذا الموسم في نصف نهائي كأس الرابطة على أرض يونايتد، وحسم السيتي اللقاء 2-0.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements