Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"ده هاني" يتصدر "تويتر" بعد مشهد أروى جودة وإياد نصار.. ومغردون: لقد تسرعنا في الحكم

تريند 12021524943525650545
أروى جودة ومحمد سليمان

تصدر "ده هاني" تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد مشهد من مسلسل "هذا المساء" حيث يعود الفنان إياد نصار الذي يقوم بدور "أكرم" إلى منزله ليجد زوجته الفنانة أروى جودة "نائلة" قادمة من الدور العلوي من غرفة النوم مع الفنان محمد سليمان "هاني"، ليظهر الغضب الشديد على "أكرم".

وسأل إياد نصار خلال المشهد زوجته ومحمد سليمان بطريقة عنيفة قائلًا: "إنت بتعمل إيه فوق ويكرر السؤال"، ليرد عليه هاني قائلًا: "فيه إيه يا أكرم".

وتتدخل زوجة إياد نصار خلال المشهد قائلة: "إنت سامع نفسك بتقول إيه.. إنت عارف ده مين.. ده هاني".


هذا المشهد لم يتصدر تريند "تويتر" بل أشعل موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ساخرين من موقف إياد نصار.

وقال مغرد على موقع تويتر ساخرًا: "أنا لو أعرف أنه هاني مكنتش انفعلت على فكره".




وغرد آخر مرفقًا صورة من المشهد قائلًا:  ده هاني نفسه اتخض من الجرأة".

بينما استعانت مغردة بمشهد لأحمد السعدني من فيلم "مرجان أحمد مرجان" وعلقت قائلة: "إخواني لقد تسرعنا في الحكم ولم نعلم أنه هاني".




ومن جانبها علقت الفنانة أروى على المشهد وقالت إن تداول المشهد بشكل كبير لم يتسبب لها في أي مضايقة، بل على العكس فقد ضحكت كثيرًا بعدما قرأت تعليقات الجمهور على المشهد، وبعض الإضافات التي أضيفت إليه بشكل كوميدي.

وأضافت أروى، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن ذلك المشهد ذكرها بكواليس مسلسل "هذا المساء" التي كانت من أفضل الأيام التي عاشتها داخل التصوير، كما أن المسلسل من أحب الأعمال إلى قلبها. 

ويعود المشهد إلى أحداث الحلقة 29 من مسلسل هذا المساء الذي عُرض في شهر رمضان 2018 أي أنه منذ أكثر من ثلاث سنوات، وكان يجسد الفنان محمد سليمان "هاني" أحد الأصدقاء المقربين لأروى جودة، والتي تعرفه منذ الصغر حيث كان يعاني في تلك الفترة أزمة كبيرة بينه وبين أم ابنه الوحيد، والذي تعرض لأزمة صحية، فذهب إلى منزل أروى جودة لتتولى هي رعاية ابنه الصغير.

وصعد "هاني" إلى الغرفة ليضع ابنه النائم على السرير بعدما عاد به من الخارج، وطلب من أروى جودة الاهتمام به، وفي الوقت الذي يخرج فيه من الحجرة يحضر زوج أروى "إياد نصار" الذي ثار بسبب الموقف، ووجه لها اتهامًا بالخيانة لترد عليه: "إنت أعصابك تعبانة لدرجة إنك بتسأل بيعمل هنا إيه؟! دا هاني".

وبعد نهاية تلك الجملة ومع تكملة الحلقة 29 التي تحتوي على المشهد، تعتذر أروى لهاني وتسمح له بالانصراف، وتطلب من زوجها أن يعود إلى منزل والدته مرة أخرى لتهدئة أعصابه، التي ما زالت متعبة، لدرجة أنه وجه إليها اتهامًا بالخيانة، وتتركه وتنصرف ليذهب خلفها معتذرًا.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements