رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دعاء فك الكرب.. آخر تدوينة للراحل البدري فرغلي

البدري فرغلي
البدري فرغلي
كتب البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، عضو مجلس النواب السابق عن محافظة بورسعيد، قبل وفاته اليوم الاثنين، تدوينة  اقتبسها من سورة الأنبياء، والتي يطلق عليها دعاء فك الكرب.


ودون الراحل البدري فرغلي عبر صفحته الرسمية بالفيس بوك يوم 23 نوفمبر 2020 آية قرآنية من سورة الأنبياء "فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ } الأنبياء87-88.


وجاءت التدوينة بعد تدوينة أخرى كتبها في 19 نوفمبر 2020 قال فيها "اليوم 11/19 جلسة دعوى تفسير حكم الخمس علاوات وقد قدم  عبد الغفار مغاورى محامى الإتحاد مستندات الدعوى للمحكمة وقام المناضل البدرى فرغلى بمرافعة أوضح فيها أن ما قامت به وزارة التضامن من إستثناء المحالين للمعاش من قبل سنة ٢٠٠٦ من الخمس علاوات هو رأيها الذى قدمته للمحكمة والمحكمة رفضته فى حيثيات الحكم وتجاهلت أيضٱ نص الحكم الذى يوضح أن الحكم لكل أصحاب المعاشات الذين كانوا يحصلون على تلك العلاوة".


وأضاف في التدوينة: "قدم للمحكمة المستندات الدالة على ذلك وقررت المحكمة إحالة القضية لهيئة المفوضين لإبداء الرأى وسط حضور أعداد غفيرة وغير مسبوقة من أصحاب المعاشات". 

Advertisements
الجريدة الرسمية