Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

خبير أرصاد: سقوط أمطار اليوم وغدا على بعض المناطق.. والتحسن الخميس

تريند 72791336_404488997121704_676326485761458176_n
سقوط أمطار

حنان عبد الهادي

قال وحيد سعودي، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، إن حالة الطقس المتوقعة تشير إلى سقوط أمطار خفيفة اليوم على السواحل الغربية، ومتوسطة على وسط وجنوب سيناء، فيما تكون الأمطار من متوسطة إلى غزيرة  على شمال سيناء وشمال الدلتا وبورسعيد والسواحل الغربية غدًا الاثنين.

وأشار إلى أنه من غدٍ الاثنين وحتى الخميس فالرياح تكون معتدلة فى سرعتها تنشط أحيانا لفترات قصيرة بسرعات متوسطة، ويتوقع أن يكون الطقس معتدل الحرارة نهارا شديد البرودة ليلا والتحسن مساء الخميس.

وكتب وحيد سعودي تدوينة على الفيس بوك: "حالة الطقس المتوقعة بإذن الله كما جاء فى أخر تنبؤ جوى صادر منى منذ حوالى خمسة أيام أعيد وأؤكد وبإذن الله الآتى اليوم أمطار خفيفة على السواحل الغربية ومتوسطة على وسط وجنوب سيناء".
 
وقال: "ومن الاثنين حتى الخميس أمطار متوسطة إلى غزيرة أحياناً على شمال سيناء وشمال الدلتا وبورسعيد والسواحل الغربية أما عن الرياح فهى معتدلة فى سرعتها تنشط أحيانا لفترات قصيرة بسرعات متوسطة".

وأضاف: "عموما الطقس المتوقع معتدل الحرارة نهارا شديد البرودة ليلا والتحسن مساء الخميس بإذن الله. أجواء شتوية طبيعية جدا ومعتادة خلال فصل الشتاء على مصر غير مؤثرة على الأنشطة اليومية".



يذكر أن مصر شهدت أجواء سيئة الأسبوعين الماضيين، حيث هطلت الأمطار بشدة على بعض المحافظات، وانخفضت درجات الحرارة، لكن الحالة الجوية تحسنت على محافظة القاهرة وبعض محافظات مصر الخميس الماضي.

وتوقع خبراء الطقس أن تسود أجواء شتوية كما هو معتاد في هذا الفصل من العام، حيث تنخفض درجات الحرارة بشدة في الليل، بينما يكون الجو معتدلا أثناء النهار.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements