رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد عبدالعزيز ناعيا حسين صبور: أستاذ أجيال في الإدارة الرياضية الرشيدة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة السابق خالد عبد العزيز
نعى خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، رجل الأعمال المهندس حسين صبور، الذي توفى صباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز الـ85 عامًا، ووصفه برائد المهندسين الاستشاريين وأستاذ الأجيال في الإدارة الرياضية الرشيدة.


وكتب خالد عبد العزيز تغريدة على تويتر: "رحم الله المهندس حسين صبور رائد المهندسين الاستشاريين فى مصر والعالم العربي أستاذي وأستاذ الأجيال في الإدارة الرياضية الرشيدة والمثال الذي يحتذى به فى براعة القيادة لفريق العمل".

وكان مهندس عمر نجل رجل الأعمال حسين صبور أعلن عن وفاة والده صباح اليوم الخميس، وكتب عبر حسابه بالفيس بوك: "إنا لله و إنا اليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله والدي م. حسين فايق صبور.. أسألكم الفاتحة".



ولد رجل الأعمال مهندس حسين فايق صبور عام 1936، وكان رئيسًا لنادي الصيد عام 1992. وأسس العديد من شركات التنمية العقارية في مصر، وساهم في إقامة العديد في المدن الجديدة في مصر.

شغل رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، كما ترأس المجلس المصري الأمريكي المشرف على إنفاق المعونة الأمريكية لمصر خلال ثمانينات وتسعينات القرن الماضي. 

وهو نجل المهندس علي فايق صبور والسيدة نادرة مصطفى الخولي، وشقيق الطبيب محمد صادق صبور، وابنه المهندس أحمد حسين صبور العضو المنتدب لشركة الأهلي للتنمية العقارية، وابنه عمر عضو بشركة الأهلي للتنمية العقارية.
Advertisements
الجريدة الرسمية