Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حنين حسام تتصدر تويتر بعد ظهورها في فيديو جديد.. ومتابعون: تستاهلي بوظتي البنات

تريند 5
حنين حسام

مؤمن التهامي

تصدر هاشتاج حنين حسام موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد ظهورها في فيديو جديد وهي منهارة وباكية، بعد صدور حكم غيابي بالسجن المشدد عليها 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار في البشر.




حنين حسام
وتفاعل المغردون الهاشتاج، وقال متابع: "إنتي تستاهلي اللي حصلك لأنك بوظتي بنات كتير وخلتيهم يقلدوكي في لبسك وعملتي موضة مثيرة للحجاب".



محاكمة حنين حسام

وأضاف آخر: "حنين حسام دي مش صعبانة عليا نهائي، أي حد كان سبب أن حد تاني يتضرر ويتذل ويكسب من ورا ده فلوس وفلوس حرام كمان يستاهل أكتر من كده".



بينما قالت متابعة عربية: "حنين حسام كانت بتروج لاستخدام البنات للنت مقابل فلوس بشكل لا أخلاقي وهي تاخد نسبة ودي جريمة اتجار بالبشر فعلًا ومعاقب عليها فعلًا فبلاش نعملها رمز.. مودة الأدهم عملت نفس الموضوع برضو ودا المواضيع اللي بيتحاسبوا عليها".



وقضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا بالسجن المشدد ٦ سنوات وتغريم كلا منهم ٢٠٠ ألف جنيه، في اتهامهم بـ«الاتجار بالبشر».



صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر هاني شحاتة، ومجدي شكري.



وجهت النيابة للمتهمتين تهم الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، والعضوية بمجموعة «واتس آب» لتلقي تكليفات استغلال الفتيات، فضلًا عن تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، والهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هاتفيهما وحساباتهما.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements