Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حارس مرمى ميلان ينتقل لباريس سان جيرمان مقابل 10 ملايين يورو

تريند جيانلويجي دوناروما
حارس مرمى ميلان السابق جيانلويجى دوناروما

حنان عبد الهادي

أكد فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي الرياضية الإيطالية، أن حارس مرمى نادي ميلان السابق جانلويجي دوناروما يجري فحوص طبية تمهيدًا لتوقيع العقد والانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان، بعد أن رفض جانلويجي توقيع عقد تجديده مع ميلان. 


وكتب فابريزيو رومانو تغريدة على تويتر: "أكمل جانلويجي دوناروما فحصه الطبي مع باريس سان جيرمان، صباح اليوم في إيطاليا، كما كان متوقعًا حيث يوقع الآن عقده حتى يونيو 2026- وسيتم الإعلان عن توقيعه الجديد مع نادي باريس سان جيرمان خلال الأيام المقبلة.. الصفقة تمت وأنا أؤكدها".

فحص جانلويجي بفلورنسا 
وكان فابريزيو كتب في تغريدة سابقة في الأيام القليلة الماضية: "سيخضع جانلويجي دوناروما للفحص الطبي كلاعب جديد في باريس سان جيرمان صباح الإثنين [وليس غدًا] في فلورنسا مع طاقم فريق باريس سان جيرمان في معسكر المنتخب الإيطالي..."

وكشفت تقارير إيطالية أن نادى باريس سان جيرمان اقترب من التعاقد مع جانلويجى دوناروما حارس مرمى نادى ميلان السابق، حيث يغادر حارس المرمى الإيطالى الكالتشيو بعد نهاية عقده مع نادى ميلان، بعد أن رفض جانلويجى التوقيع على عقد جديد مع ميلان.

باريس سان جيرمان
وأكدت شبكة "سكاي" الرياضية الإيطالية، إن اللاعب سيخضع للفحوصات الطبية، اليوم الاثنين، تمهيدًا للانضمام لصفوف نادى باريس سان جيرمان، وبسبب تواجده فى قائمة منتخب إيطاليا فى يورو 2020، فإن جانلويجى دوناروما سيجرى الاختبارات الطبية فى فلورنسا بالقرب من معسكر المنتخب.


وقالت الشبكة إلى أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى سيرسل وفدًا طبيًا إلى إيطاليا لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاعب بجانبًا ممثلين من الطاقم الطبي للمنتخب الإيطالي.

راتب 10 مليون يورو
وذكرت الشبكة أنه يتوقع أن دوناروما سيوقع عقدًا للعب مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2026، براتب يصل إلى 10 ملايين يورو فى الموسم الواحد.

وأكدت التقارير أن إدارة نادى باريس سان جيرمان الفرنسى رصد 10 ملايين يورو راتباً للحارس الإيطالى جيانلويجى دوناروما، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء عقده مع نادى ميلان الإيطالى بنهاية الموسم الماضي.

ويزيد عرض نادي باريس سان جيرمان عن عرض ميلان بـ 4 ملايين يورو، حيث يبلغ عرض باريس لـ دوناروما 10 ملايين يورو، راتب سنوي، بزيادة عن راتبه السابق فى ميلان والذى كان يتقاضى فيه 6 ملايين يورو فقط.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements