رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حاخام يحذر اليهود من البقاء في نيويورك: "الدم سيسيل والوضع سيئ .. اهربوا"

الاحتجاجات
الاحتجاجات

تداول نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي (فيس بوك وتويتر) مقطع فيديو لأحد الحاخامات اليهود في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يحذر مجموعة اليهود واللوبي اليهودي المتواجدين في نيويورك.

ويظهر مقطع الفيديو الحاخام اليهودي وهو يحذر من تفاقم الأوضاع في ولاية نيويورك، قائلاً إن الأوضاع في نيويورك ستسير من سيئ لأسوأ، قائلاً: "إنه الوقت للهروب من مدينة نيويورك، فالوضع سيسير للأسوأ، والدم البريء سيسيل ولن يتوقف، لن يكون هناك كوفيد-19 فقط، لكن ستكون هناك أمراض أخرى".

 

 

 

وحذر اليهود في نيويورك قائلاً: "اهربوا من المكان، فالفترة المقبلة كلها ظلام حالك، ويشمل ذلك بروكلين وأي مكان يحكمه الديمقراطيون الليبراليون، الذين يقفون على مصطلح العدالة، وعلى اليهود أن يهربوا إلى التلال، اهربوا بأسرع ما يمكنكم، اهربوا لتنقذوا أرواحكم، انجوا بحياتكم فالفرص ضيقة".

ونبه اليهود قائلاً "من الأفضل أن تهربوا اليوم من نيويورك فلن يكون الوضع أفضل، وسيكون المر أكثر سوءًا".

يذكر أن الاحتجاجات، على خلفية مقتل جورج فلويد، زادت في مدينة نيويورك، وبالرغم من حظر التجول في نيويورك، ظل الآلاف من المتظاهرين ضد العنصرية ووحشية الشرطة في الشوارع، حيث تصادم المحتجون مع الشرطة، الذين تعاملوا في بعض الأحيان بقسوة مع المتظاهرين ، خاصة بعد حظر التجول.  

Advertisements
الجريدة الرسمية