رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جماهير الأهلي لـ وليد سليمان: "انت الحاجة الباقية من ريحة الحبايب"

وليد سليمان
وليد سليمان
تصدر هاشتاج #وليد-سليمان موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وذلك على خلفية الهدف الذي سجله في نادي الإنتاج الحربي، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الأهلي والسلام، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.



وعبرت جماهير القلعة الحمراء عن إعجابها الشديد بهدف "الحاوي" في مباراة الإنتاج وقال وليد صلاح: "كل ما هو وليد جميل ولا يوجد لاعب فى الدورى المصرى حاليا قادر على تعويض وليد سليمان.. أمانه عليك يا ليل طول وهات العمر ما الأول".


وكتبت صفحة التاسعة بتوقيت الأهلى على تويتر: "تايم لاين وليد سليمان يفتح النفس دايما والله .. تسلم رجلك يا حاوى".


وشارك ياسر زكريا في الهاشتاج قائلا: "وليد سليمان مثل السجادة العجمي كل ما تقدم سعرها يزيد وتتحول الي تحفة تسر الناظرين تمنها فيها #وليد_سليمان".


وكتب عز محمد: "انت الحاجة الباقية من ريحة الحبايب يا وليد".


وسجل سليمان واحد من أجمل أهداف مسابقة الدوري فى الدقيقة 77 بتسديدة صاروخية "لوب" سكنت شباك الحارس أحمد يحيى الذي إكتفي بالمشاهدة ولم يستطع أن يفعل لها شيئاً.

وفاز الأهلي على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع الفريقين الآن باستاد الأهلي WE السلام، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


سجل رباعية الأهلي على معلول في الدقيقة 48 وحسين الشحات فى الدقيقة 69 ووليد سليمان هدفين فى الدقيقتين 77 و78 من عمر اللقاء
بدأت المباراة بضغط هجومي من جانب النادي الأهلي، وشهدت الدقيقة الرابعة انفراد محمود كهربا بمرمى الإنتاج الحربي، بعد تلقيه بينية رائعة من أليو ديانج، ولكنه تسرع فى تسديدها فى جانب الشباك مهدرا أول فرص الفريق الأحمر.

وسدد كهربا المتألق تسديدة أخرى خطيرة فى الدقيقة السابعة ولكنها ذهبت بجوار القائم الأيمن.

وأنقذ بدر بانون فرصة خطرة للإنتاج الحربي على مرمى الأهلي فى الدقيقة 13 وأبعد الكرة قبل الوصول لباسم مرسي المتحفز.

وبدأت المباراة تأخذ تأخذ منحى آخر بعد إنتهاء الربع ساعة الأول، بعدما انتفض فريق الإنتاج الحربي هجومياً وبدأ فى مبادلة الأهلي الهجمات بشراسة، وتدخل الدفاع الأهلاوي والحارس محمد الشناوي لإنقاذ مرماهم من أكثر من هجمة خطرة.

وتصدت العارضة لتسديدة خطيرة من محمود كهربا، وشكلت تحركات مجدي أفشة خطورة بالغة على مرمى الإنتاج، بينما شكلت تحركات محمد سونوجو خطورة بالغة أيضا على مرمى محمد الشناوي.

واستمرت الإثارة والندية فى الدقائق الأخيرة من عمر هذا الشوط، حتى أطلق الحكم محمد عادل صافرته معلنا نهاية الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف من جانب لاعبي النادي الأهلي، وأسفر الضغط الأهلاوي عن هدف الأهلي الأول في الدقيقة 47 بأقدام علي معلول.

وشهدت الدقيقة 50 فرصة خطيرة للنادي الأهلي عن طريق والتر بواليا، المنفرد بالمرمى ولكنه سددها بغرابة فوق العارضة .

واستمرت المحاولات الهجومية من جانب النادي الأهلي لإحراز هدف التعزيز، وهو ما تحقق بالفعل عن طريق حسين الشحات بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس أحمد يحيى .

واصل الأهلي السيطرة الهجومية على مجريات اللقاء، ويسفر الهجوم الأهلاوي عن هدف ثالث للأحمر فى الدقيقة 77 بتسديدة صاروخية سكنت شباك الإنتاج الحربي لتصبح النتيجة تقدم الأحمر بثلاثة أهداف.

وعلى عكس سير المباراة ينجح باسم مرسي فى تسجيل هدف تضييق الفارق للإنتاج الحربي فى الدقيقة 84، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي 3/1 .

ويأبي وليد سليمان أن تستمر النتيجة هكذا، ويتلقي بينية رائعة من محمد شريف، ويسددها سليمان ببراعة بتسديدة قوية من فوق الحارس أحمد يحيى معلنا تقدم الأهلي برباعية مقابل هدف.  
Advertisements
الجريدة الرسمية