رئيس التحرير
عصام كامل

جلسة عشاء تجمع الصقر والحضري بمطعم البرنس | صور

حارس مرمى المنتخب
حارس مرمى المنتخب السابق عصام الحضري
وجه عصام الحضري، حارس مرمي المنتخب والنادي الأهلي السابق، رسالة شكر للاعب الأهلي والمنتخب السابق أحمد حسن، المعروف بالصقر، لعزومة العشاء التي دعا إليها الصقر في منزله بعض من زملائه ومنهم الحضري، وكانت وجبة الطعام مقدمة من صاحب أشهر محلات المأكولات المصرية "البرنس". 


وكتب عصام الحضري تغريدة على تويتر "شكرا يا صقر على العشاء الجميل و دائما مجمعنا".

مأدبة عشاء
يذكر أنه في نفس اليوم 24 مارس عام 2019، جمع الصقر عدد من أصدقاءه على مأدبة عشاء ومنهم عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر السابق، وعبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، ووكيل اللاعبين حازم الحديدى.


واجتمع الرباعي في أحد المطاعم الكبرى بمنطقة المهندسين، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور المتعلقة بمجال الرياضة، وكذلك لقاء القمة المنتظر بين الأهلي والزمالك.


يذكر أن أحمد حسن، الصقر كان يشغل المدير الفني السابق لنادي بتروجيت، يُعد أكثر لاعبي منتخب مصر والدول الأفريقية والعالم مشاركة في المباريات الدولية برصيد 184 مباراة.
 

لعب أحمد حسن سابقًا لأندية الزمالك والأهلي والإسماعيلي في مصر فضلاً عن مسيرته الاحترافية في بشكتاش التركي وأندرلخت البلجيكي.
وتولى منصب مدير الكرة بالجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم المعاون بقيادة شوقي غريب في 2013. 

تصريحات الصقر
 وكانت آخر تصريحات أحمد حسن عن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب، أنه ارتكب خطأ كبير في اختياراته الأخيرة استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات الأفريقية.


أكد أحمد حسن، عبر تصريحات إذاعية، أن المنتخب دائما يحتاج لعدة عناصر من أصحاب خبرة ووجودهم ضروري لمنح باقي اللاعبين الخبرة الكافية، موضحًا أنه "في وقت سابق محمود الجوهري احتاج لحسام حسن في بطولة 98 وحسن شحاتة احتاج نفس اللاعب في بطولة 2006 وعصام الحضري في مونديال روسيا".
الجريدة الرسمية