رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تريندات اليوم | نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية.. قضية شيري هانم وتميم يونس

شيري هانم وابنتها
شيري هانم وابنتها زمردة
انشغل المصريون، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدد من الموضوعات، التي تصدرت مؤشر  البحث الأكثر شهرة "جوجل"، حيث تصدرت "نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية" وقضية "شيري هانم"، و"تميم يونس" نتائج البحث، لتظهر لنا أبرز الموضوعات التي كانت تشغل بال المصريين اليوم.


نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقيةكان بحث المصريين متزايدا على نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية، وبدا ذلك واضحا عند ظهور النتيجة بالشرقية، واحتل خبر "ظهرت الآن.. نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2021 الشرقية" مركزًا متقدمًا في الموضوعات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث الأكثر شهرة "جوجل"

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اعتمد اليوم السبت نتيجة الشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح 81.8%، وأعلنت النتيجة عبر بوابة التربية والتعليم بالشرقية، وتضمنت النتيجة أسماء الأوائل، ومنهم 12 طالبًا وطالبة حصلوا علي الدرجات النهائية.

شيري هانم
من الموضوعات التي احتلت مركزًا متقدمًا في البحث على مؤشر البحث الشهير "جوجل" قضية "شيري هانم"، وهنا تصدر موضوع "اعتادت إحداهما ممارسة الدعارة.. حيثيات الحكم بحبس شيري هانم وابنتها" مؤشر البحث، فقد كان من أبرز الموضوعات التي تناولت القضية وكشفت أبعادها.

وركز الموضوع على حيثيات حكم محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية بإدانة "شيري هانم" وابنتها بالحبس 5 سنوات وتغريمهما 100 ألف جنيه في اتهامهما بالاعتداء على القيم الأسرية بالمجتمع، مشيرة إلى  أن المتهمتين انتهكتا حرمة الحياة الخاصة ونشرتا صورا خادشة للحياء، بالإضافة إلى ممارسة الدعارة.  

حالة الطقس غدا 
يظل موضوع حالة الطقس من الأمور التي تجذب المصريين، فيبحثون عنها يوميا للتعرف يوميًا، وتصدر خبر "حالة  الطقس غدًا" مؤشر البحث علي جوجل.

وتهتم بوابة "فيتو" بتعريف قرائها على حالة الطقس يوميا، بنشر أخبار عن حالة الطقس اليوم وغدًا، وكان من أبرز الخدمات التي قدمها الموقع اليوم خبرا عن " حالة الطقس غدا الأحد 20-6 -2021 فى مصر"، والذي جذب عددًا كبيرًا من القراء، مشيرة إلى أن طقس الغد مائل للحرارة نهارا على  القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، لطيف ليلا.

الأهلي والترجي
لا يزال المصريون يبحثون عن مباراة الأهلي والترجي، والقنوات الناقلة للمواجهة بين الفريقين الأهلي والترجي، التي تقام اليوم في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.
وكان البحث متزايدا على "قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي"، حيث تذاع مباراة الأهلى والترجى التونسي، اليوم السبت، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا عبر قناة beIN Sports HD 4 بتعليق محمد بركات.

كما حرصت بوابة "فيتو" على نشر تردد ثلاث قنوات مفتوحة تنقل المواجهة وهي كالتالي:

قناة ORTB في بنين، على القمر الصناعي Eutelsat 16 E، تردد 11804، ترميز 30000، أفقي، وعلى القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 11881، ترميز 27500، عمودي.

قناة RTB في بوركينا فاسو على القمر الصناعي Eutelsat 16 E، تردد 10804، ترميز 29000 عمودي، وعلى القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 11800، ترميز 27500 عمودي.

قناة CRTV في الكاميرون على القمر الصناعي Yahsat S2 E، تردد 124273 ترميز 30000 أفقي، وعلى القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 12883، ترميز 27500 أفقي.

تميم يونس
تصدر اسم مخرج الإعلانات والمغني تميم يونس مؤشر البحث الأكثر شهرة "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد ظهور طليقته "ندى عادل" في فيديو عبر "انستجرام"، كشفت فيه أنها تعرضت للاغتصاب الزوجي خلال فترة زواجها من تميم يونس.

وقالت ندى عادل في الفيديو "إنها تعرضت بشكل شخصي لـ الاغتصاب الزوجي وأنها منزعجة من عدم توافر قانون في مصر لحماية الزوجة، كذلك هناك بعض الشيوخ يدافعون عن الاغتصاب الزوجي".

وفور حديث ندى عادل عن طليقها تميم يونس، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن "الاغتصاب الزوجي"، ليتصدر اسم تميم يونس مؤشر البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعدما أثار حالة من الجدل في أغسطس 2020، عند الكشف عن تعرضه للتحرش الجنسي على يد طبيب أسنان عندما كان عمره 22 عامًا. 

سعر الذهب اليوم
من الموضوعات التي لا يمل المصريون من البحث عنها يوميًا هو "سعر الذهب" و"أسعار الذهب اليوم" في السعودية وعمان والأردن وغيرها، وخاصة مع تغير أسعار الذهب كل ساعة بمصر حسب أسعار الذهب عالميًا.

وتقوم بوابة "فيتو" بنشر أسعار الذهب، اليوم السبت، وفقا لآخر التطورات والمستجدات اليومية في الأسواق.

Advertisements
الجريدة الرسمية