رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تركي آل الشيخ يعلق على تعاون "المتحدة" مع "العربية وMBC"

تركي آل الشيخ رئيس
تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية
علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على توقيع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مذكرات تفاهم مع كل من شركتي "العربية" و"MBC" في أول تعاون بينها.


تركي آل الشيخ 

ونشر تركي آل الشيخ صورًا من المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الذي أقيم اليوم بأحد فنادق القاهرة، معلقا  عليها قائلًا: “إيد واحدة"، كما صاحب تعليقه علم مصر والسعودية.




مؤتمر المتحدة والعربية وإم بي سي 

وشهدت القاهرة ظهر اليوم الأحد توقيع مذكرات تفاهم بين الشركة المتحدة من جهة والشركة العربية للإعلانات الخارجية ومجموعة قنوات إم بي سي من جهة أخرى.

مذكرات تفاهم 
المؤتمر الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة شهد توقيع مذكرتي تفاهم الأولى بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعربية للتعهدات الفنية وتخص التعاون في تطوير إعلانات الأوت دور في مصر حسب أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال. 

المذكرة الثانية بين المتحدة ومجموعة قنوات إم بي سي وتشمل التعاون عبر ثلاثة محاور، الأول محور المواجهة المشتركة للقرصنة من خلال مضاعفة الجهود المشتركة بين الجانبين وتوفير الموارد الفنية على المستوى التكنولوجي اللازمة لمواجهة هذه الظاهرة السلبية .

المحور الثاني يتعلق بالتعاون في إنتاج الأعمال الدرامية الكبرى، فيما يتعلق المحور الثالث في مذكرة التفاهم الثانية بخصوص إمكانية التعاون في توزيع إنتاج الشركة المتحدة خارج مصر .

وحضر توقيع مذكرات التفاهم حسن عبد الله رئيس مجلس إدارة المتحدة وأعضاء مجلس الإدارة، ومحمد الخريجي رئيس الشركة العربية للتعهدات الخارجية  و سام بارنيت الرئيس التنفيذي لإم بي سي .
Advertisements
الجريدة الرسمية